استمرار توافد الناخبين على لجان محافظة الجيزة 
استمرار توافد الناخبين على لجان محافظة الجيزة 


استمرار توافد الناخبين على اللجان الانتخابية بالجيزة

أسامة حمدي

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 - 05:02 م

مع دخول منتصف اليوم الأول لإقتراع المصريين بالداخل لاختيار ممثليهم بمجلس الشيوخ ٢٠٢٠، واصل الناخبون بمحافظة الجيزة توافدهم بكثافة على اللجان الإنتخابية بالمدارس ومراكز الشباب للإدلاء بأصواتهم، وتصدرت السيدات والشباب وكبار السن المشهد للمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري.

وتشهد محافظة الجيزة تقدم ٧٣ مرشحا للفوز بثمانية مقاعد بالنظام الفردي ، وتضم المحافظة ١٠٤٦ لجنة فرعية داخل ٥٣٦ مركزاً انتخابياً بالمدارس ومراكز الشباب بكافة مراكز وأقسام وأحياء المحافظة، جميعها مهيأ بالكامل لاستقبال ٥.٦ مليون ناخب.

وبالرغم من الارتفاع الشديد في درجات الحرارة إلا أن لجان الإقتراع شهدت زحاماً كبيراً وتحديداً من كبار السن في أحياء ومراكز الجيزة ومنها الدقي والعجوزة ومدينة الجيزة وكرداسة وأبو النمرس وبولاق الدكرور والبدرشين وأوسيم والوراق وأطفيح وإمبابة ومدينتي السادس من أكتوبر والشيخ زايد  

وفي غضون ذلك تفقد النائب علاء عابد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، اللجان الانتخابية في مركز الصف للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، واستقبل الأهالي النائب بالترحيب والزغاريد والهتافات المؤيدة لحزب مستقبل وطن.

وقال النائب علاء عابد، إن مشاركة المواطنين اليوم في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات مجلس الشيوخ، يؤكد وعي المصريين في الحفاظ على وطنهم.

وواصلت الأمانات الفرعية لحزب مستقبل وطن ومندوبي الحزب أمام اللجان مساعدة الناخبين في تنظيم الصفوف وتوزيع الكمامات الطبية ومساعدتهم كذلك فى الوصول إلى لجانهم الانتخابية.

وانطلقت طوابير السيدات والفتيات أمام لجان كافة مراكز المحافظة، بعد أن تولت أمانات المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة التوعية بضرورة وأهمية المشاركة فى الاستحقاق الانتخابى بمجلس الشيوخ.

وتواصل غرفة عمليات حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، برئاسة النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، متابعة انتخابات مجلس الشيوخ بمحافظة الجيزة، وذلك بالتزامن مع إنطلاق مسيرات من مؤيدى المرشحين الثمانية عن حزب مستقبل وطن بكافة مراكز وأحياء المحافظة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة