اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة

محافظ القاهرة:العملية الانتخابية تمر بهدوء وانتظام ولا يوجد مخالفات

رضا خليل الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 - 05:13 م

قال اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إنه تم مراجعة كافة الاستعدادات والتجهيزات بالمقار الانتخابية بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات، والأجهزة الأمنية المعنية بالتأمين من القوات المسلحة ووزارة الداخلية، للتأكد من جاهزيتها.

وشدد " محافظ القاهرة "، خلال لقائه على قناة "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، على أنه تم التأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من  انتشار فيروس  كورونا، والتأكد من توفير المطهرات والكمامات بجميع اللجان بأعداد كافية، قائلا : "المواطن اللي بييجي من غير كمامة بنديله كمامة " .

وأوضح " عبد العال " ، أنه تم  التأكد علي توفير المظلات والمقاعد مع مراعاة التباعد الاجتماعي، وتوفير مقاعد لذوي الاحتياجات الخاصة ، مشيرا الى أنة تم التنسيق مع الأجهزة المعنية في الدولة لضمان السيولة المرورية خارج الانتخابات، وهيئة النقل العام وفرت أتوبيسات بمقر المراكز الانتخابية مجانًا، وهناك تواجد لسيارات الإسعاف والحماية المدنية بالقرب من المراكز الانتخابية.

وأشار" محافظ القاهرة" إلي، أن غرفة عمليات المحافظة لم ترصد أي مخالفات بالعملية الانتخابية حتى الآن، رغم الإقبال على المشاركة، وهناك التزام من المواطنين بالإجراءات الاحترازية، مؤكدًا أن العملية الانتخابية تمر بهدوء وانتظام، وجميع غرف العمليات في استعداد تام لأي طارئ.



 

 

الاخبار المرتبطة

 

 


الأكثر قراءة

 







الرجوع الى أعلى الصفحة