صور من الهاشتاج صور من الهاشتاج

«انزلى وشاركي».. هاشتاج إعلاميات السوشيال ميديا لتشجيع السيدات على المشاركة بالإنتخابات

إيمان طعيمه الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 - 07:25 م

دشنت حملة "أنتي الأهم" هاشتاج "انزلي وشاركي" الذي تدعمه إعلاميات ومشاهير السوشيال ميديا لتشجيع السيدات على المشاركة في الانتخابات تحت للتأكيد على أهمية مشاركة المرأة في الحياة السياسية وإعطاء صوتها في انتخابات مجلس الشيوخ المنعقدة اليوم وغدًا.

وتضمنت الحملة هاشتاج ضم صور عدد من الإعلاميات الداعمات للحملة منهم الإعلاميات سهام صالح ورنا عرفة وأميرة جمال وفرح علي وأحمد جمال ومن المشاهير فرح شعبان وآيسل خالد.

وقالت الدكتورة رحاب الفخراني مديرة العلاقات العامة بحملة "أنتي الأهم" إنه بالتزامن مع انطلاق انتخابات مجلس الشيوخ وإيمانا من الحملة بدورها الوطني ورفع الوعي والمشاركة الإيجابية، أطلقت حملة توعوية على وسائل التواصل الأجتماعي منذ أيام شاركت فيها الفنانين والإعلامين والمشاهير والتي ستستمر على مدار فترة الانتخابات، لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة في هذه الخطوة الهامة وتعزيز الدور الحيوي للمرأة وأهمية مشاركتها في انتخابات مجلس الشيوخ، خاصة أن المرأة المصرية شريك أساسي في رسم خارطة الحياة السياسية وأثبتت قوة حضورها في كل الاستحقاقات الدستورية السابقة. 

وأوضحت أن فريق من المتطوعين والمتطوعات بحملة "أنتي الأهم" قام بتسهيل عملية الانتخاب بثلاث لجان من خلال الإشراف على دخول المشاركين وتحقيق التباعد الاجتماعي ونشر إرشادات وتوعية حول سبل الوقاية من فيروس كورونا وتوزيع أدوية وقائية وفيتامينات لتعزيز المناعة.

يذكر أن اللجان الانتخابية فتحت أبوابها في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء 11 أغسطس، لتصويت الناخبين داخل مصر. 

ومن المقرر أن تستمر عملية التصويت التى تقام على مدار يومين، حتى التاسعة مساءً، مع السماح لآخر ناخب متواجد داخل الحرم الانتخابى بالإدلاء بصوته.



 

 

الاخبار المرتبطة

 

 


الأكثر قراءة

 







الرجوع الى أعلى الصفحة