مسن ببولاق الدكرور
مسن ببولاق الدكرور


صور| محافظ الجيزة يوفر سيارة لنقل مسن للتصويت في انتخابات الشيوخ

أحمد رجب

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 - 09:42 م

استجاب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، طلبًا لمسن يقيم بشارع عبد السلام الشافي بحي بولاق الدكرور، وقد تقدم بشكوى لمنظومة الشكاوى الحكومية، لبعد مقر لجنته الانتخابية، ويعاني من أعراض مرضية وصعوبة في التنقل، ما يصعب عليه الإدلاء بصوته الانتخابي، ويناشد المسئولين مساعدته في ممارسة حقه الدستوري، والإدلاء بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ.

وكلف محافظ الجيزة كلا من هند عبد الحليم نائب محافظ الجيزة، ورئيس حي بولاق الدكرور، بسرعة التواصل مع المواطن سيد سلطان جاد، مقدم الشكوى، وتوفير وسيلة نقل له لاصطحابه لمقر لجنته الانتخابية للإدلاء بصوته الانتخابي، وإعادته لمحل سكنه مرة أخرى.

كما حرص المواطن على الاتصال تليفونيا بمحافظ الجيزة، لتقديم الشكر له للاستجابة السريعة للشكوى.

وفي نفس الإطار، استجاب محافظ الجيزة لشكوى مواطن من بعد مقره الانتخابي عن محل سكنه في حدائق الأهرام، ورغبته في الإدلاء بصوته.

ووجه محافظ الجيزة رئيس حي الهرم، بتوفير وسيلة نقل للمواطن لممارسة حقه الانتخابي، والتصويت بلجنته الانتخابية، بمدرسة كفر غطاطي الابتدائية، وقد تم على الفور نقل المواطن وقام بالتصويت.

ومن جانبه، دعا المحافظ المواطنين إلى ضرورة النزول والمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ، وممارسة حقهم الانتخابي في المناخ الديمقراطي الذي تشهده بلدنا حاليًا.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة