اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة


غلق صناديق الاقتراع بلجان البحيرة في اليوم الأول لانتخابات «الشيوخ»

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020 - 09:44 م

أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، غلق جميع اللجان الانتخابية بالبحيرة، وعددها ٩٢٣ لجنة فرعية، في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ.

وأكد المحافظ، استمرار رفع درجه الاستعداد بجميع غرف العمليات الفرعية والغرفة المركزية، مع متابعة الانتخابات لحظة بلحظة، والتواصل من خلال الفيديوكونفرانس مع جميع اللجان الانتخابية بكافة مدن ومراكز المحافظة، وانتظام العملية الانتخابية بجميع اللجان في يومها الأول.

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ لغرفة العمليات الرئيسية، بحضور حازم الأشموني السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شوقي بدر، السكرتير المساعد، والعقيد شريف عبد الباري المستشار العسكري، وممثلي كافة الجهات المعنية.

وأجرى المحافظ  جولة تفقدية لعدد من اللجان والمقرات الانتخابية بمدينة دمنهور، بالتزامن مع جولات مماثلة لرؤساء الوحدات المحلية بكافة مدن وقرى المحافظة، للتأكد من انتظام سير الانتخابات وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بمقار اللجان الانتخابية، بالإضافة إلى رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات، لمجابهة أي موقف طارئ، بالإضافة إلى تمركز الإسعاف بالقرب من المدارس لتقديم يد العون لأي مواطن.

ويهيب المحافظ بجموع الناخبين، النزول للإدلاء بأصواتهم وتأدية الواجب الوطني، وتمثيل بلدهم في اختيار المرشح الأمثل لهم، دون تدخل أو تحيز، حيث أن محافظة البحيرة تعد رائدة في ذلك، ولها باع كبير في الانتخابات السابقة، مما يدل على مدى الوعي والفهم والثقافة.

وأكد محافظ البحيرة، ثقته في وعي المواطنين بالمشاركة في العملية الانتخابية، وأن تظهر بصورة تليق بمحافظة البحيرة والديمقراطية، التي تنعم بها مصرنا في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

يذكر أن الكتلة التصويتية بالبحيرة، تبلغ 3 ملايين و949 ألفًا و970 ناخبًا بنسبة 6.36٪، من إجمالي عدد الناخبین علی مستوى الجمهورية، كما تبلغ عدد المراکز الانتخابية (711)، وعدد اللجان العامة (18)، وعدد اللجان الفرعية (923).

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة