ترامب وبايدن ترامب وبايدن

ترامب: بايدن أهان الرجال باختياره سيدة نائبة له

منال بركات الأربعاء، 12 أغسطس 2020 - 12:26 ص

أدلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بتصريحات لاذعة في مقابلة مع شخصية فوكس سبورتس، والإعلامي كلاي ترافيس، الذي تناول فيه الإعلامي عده نقاط منها سبب اعتقاد الرئيس أن وسائل الإعلام لئيمة جدًا بالنسبة له، وما هي الرياضة التي يحب مشاهدتها على التلفزيون، وما إذا كان يعتقد أن بايدن قد ارتكب خطأً باختياره امرأة على نائب الرئيس.

وقال ترامب في رده على سؤال ترافيس حول عمن سيختاره ترامب، إذا كان في موقع بايدن: "سأميل إلى طريق مختلف عن الطريقة التي يعمل بها بايدن، قد يقول البعض أن الرجال قد أهينوا بذلك، والبعض يقول أن بخير أنا لا أعرف".

ورفض الرئيس ترامب تمامًا أهمية المرشح نفسه، وقال: "الناس لا يصوتون لمنصب نائب.. كما تعلمون، هذا هو التاريخ، هذا ليس بالضرورة أنا، هذا هو التاريخ لأن لدينا نائب رئيس عظيم مايك بنس كان مذهلاً في الواقع. لقد كان نائب رئيس عظيمًا وقام بعمل جيد حقًا في كل ما قدمته له - لكن الناس لا يصوتون لنائب الرئيس، فهم لا يفعلون ذلك حقًا ".

وأضاف "ترامب"، أنه لن يؤثر على الفرص الانتخابية لبايدن، إذا كان جورج واشنطن نائبًا له، أو إذا أعاد أبراهام لنكولن "من الموت".

كان لقاء الرئيس ترامب عبر برنامج OutKick لمناقشة الرياضة، لكنه أشار عن الرياضة فيما يتعلق بـ Black Lives Matter والاحتجاجات السلمية ضد وحشية الشرطة ضد السود من قبل اللاعبين.

وحول رأيه بشأن إعادة افتتاح اتحاد كرة القدم الأميركي قريبًا، أجاب ترامب: "إذا لم يقفوا مع النشيد الوطني، آمل ألا يفتحوا، لكن بخلاف ذلك، أود أن أراهم منفتحين ونفعل كل ما في وسعنا لفتحهم. يمكنهم الاحتجاج بطرق أخرى، لا ينبغي لهم الاحتجاج على علمنا أو بلدنا".

وذهب ترامب إلى انتقاد اللاعبين في الدوري الأمريكي للمحترفين، معبرا عن ضيقه بشأن الاحتجاجات السلمية للاعبين، لكنه أشاد بدوري الهوكي الوطني الذي يغلب عليه البيض، قائلاً إن لاعبيها "احترموا الأعراف".

وفي ختام اللقاء سأل ترافيس الرئيس ترامب، عمن يعتبره أفضل لاعب بين مايكل جوردان أو ليبرون جيمس، واختار ترامب "جوردان" على أنه "لم يكن سياسيًا، لذا فإن الناس يحبونه بشكل أفضل".



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة