محافظ الشرقية بغرفة العمليات الرئيسية
محافظ الشرقية بغرفة العمليات الرئيسية


محافظ الشرقية يتابع انتخابات الشيوخ من غرفة العمليات الرئيسية

سناء عنان

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 - 02:48 م

 قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بمتابعته لجان إنتخابات مجلس الشيوخ لعام  2020 من داخل غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام.

وأكد المحافظ، أن غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام على تواصل دائم ومستمر بغرف العمليات الفرعية المشكلة بكل مركز ومدينة لتذليل كافة العقبات والمشاكل التي تُعيق سير العملية الانتخابية والعمل علي تهيئة الأجواء المناسبة للناخبين للمشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم فى صناديق الاقتراع لإستكمال الحياه النيابية وتعزيز وترسيخ قيم الديمقراطية والمشاركة في بناء الوطن.

أوضح المحافظ، أنه تم فتح جميع اللجان الانتخابية في مواعيدها المحددة أمام الناخبين ماعدا لجنة واحدة بمركز أولاد صقر، مؤكداً أن جميع اللجان تعمل بانتظام ووفقاً للإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذة لمجابهة فيروس كورونا للحفاظ على صحة وسلامة المشاركين في العملية الانتخابية

وأشار المحافظ إلىأن الشرقية تُعد  من أكبر الكُتل التصويتية حيث يبلغ عدد الناخبين 4 ملايين و 407 ألف و 747 ناخب وناخبة لهم حق التصويت في الانتخابات والمشاركة والإدلاء بأصواتهم أمام 996 مركز إنتخابي يتسع لـ 1163 لجنة فرعية بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة.

ودعا محافظ الشرقية المواطنين الذين لم يتمكنوا من المشاركة في الانتخابات في اليوم الأول أن يتوجهوا اليوم للجان الإنتخابات للإدلاء بصوتهم والمشاركة وممارسة حقهم الدستوري والقانوني.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة