محافظ أسيوط يتفقد عدد من لجان مركزي أبنوب والفتح
محافظ أسيوط يتفقد عدد من لجان مركزي أبنوب والفتح


محافظ أسيوط يتفقد لجان مركزي أبنوب والفتح

محمد منير- محمود مالك

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 - 02:49 م

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، يرافقه المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، عددًا من لجان مركزي أبنوب والفتح، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية في الاستحقاق الانتخابي لمجلس الشيوخ.

وناشد محافظ أسيوط جموع المواطنين، النزول والمشاركة في الاستحقاق الديمقراطي والإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، حيث يتنافس 28 مرشحًا من أبناء المحافظة على مقاعد الفردي، لتخرج عملية الانتخابات بالشكل الحضاري والديمقراطي الذي يعكس مدى وعي المواطنين بحقوقهم التي كفلها لهم الدستور والقانون، داعيًا المولى العلي القدير أن يحفظ مصرنا الغالية وأن يحفظ شعبها وجيشها وقيادتها السياسية، وأن ينعم على شعبها بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء، مشددًا على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وتكثيف أعمال التطهير والتعقيم.

وأوضح المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة إن الدولة قد ساهمت بشكل كبير في توفير مناخ أمن للمواطنين وتنفيذ عدد من الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا بالإضافة إلي وعي المواطنين لإتخاز كافة الاجراءات الاحترازية.

في نفس الوقت قامت مديرية أمن أسيوط بفرض طوقاً أمنياً في محيط اللجان وبدء تنفيذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مع التأكيد علي الناخبين بعد الدخول بدون إرتداء كمامات فيما قامت حملات تطهير لمقرات اللجان لضمان سلامة الناخبين.

الجدير بالذكر أن محافظة أسيوط يبلغ عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط 2 مليون و766 ألفًا و955 ناخبًا سيدلون بأصواتهم في 15 لجنة عامة متمثلة في 496 مركز انتخابي يضم  636 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة الى مدينة أسيوط الجديدة.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة