انتخابات الشيوخ
انتخابات الشيوخ


مستقبل وطن: طوابير أمام اللجان الانتخابية بالجيزة والشباب يتصدر المشهد

أسامة حمدي

الأربعاء، 12 أغسطس 2020 - 03:54 م

 

قال المهندس أحمد قطب، الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بالجيزة، إن اللجان الإنتخابية في الجيزة شهدت خلال ثان أيام التصويت لمجلس الشيوخ إقبالاً كبيراً من قبل الناخبين الذين حرصوا علي الإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري خاصة فئة الشباب. 

وأضاف المهندس أحمد قطب، في بيان له، لقد شهدت لجان المحافظة إقبالا كثيفا خاصة في مدينتي أكتوبر والشيخ زايد، حيث أمتدت الطوابير خارج اللجان لعدة أمتار، مؤكدا أن مستقبل وطن لعب دورا كبيرا في توعية المواطنين وحثهم علي النزول والمشاركة الإيجابية في تلك الانتخابات وهو ما استجاب له الناخبون ونزولهم بهذه الأعداد الكبيرة لتأدية الواجب الوطنى.


وأوضح القيادي بمستقبل وطن، أنه منذ فتح باب التصويت وبدء عملية الإقتراع لانتخابات الشيوخ، وتظهر المؤشرات الأولية بأن محافظة الجيزة تتصدر المشهد الإنتخابي وستكون أعلي نسبة مشاركة .

وأكد قطب أن أعداد الناخبين في تزايد مستمر في كافة مراكز ومدن المحافظة، مشيدا بالدور الذي تؤدية الهيئة الوطنية للإنتخابات في إدارتها للعملية الإنتخابية وكذلك رجال القضاة و وزارة الداخلية وكافة أجهزة الدولة المعنية الذين يقدمون كافة التسهيلات والدعم للناخبين من اجل انجاح هذه الانتخابات .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة