محمود الخطيب محمود الخطيب

الخطيب يشكر الدكتور أشرف صبحي و«استادات القابضة» 

إبراهيم مدكور الأربعاء، 12 أغسطس 2020 - 10:04 م

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، خلال كلمته، مساء اليوم، في افتتاح استاد الأهلي، على توجيه الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، كما وجه الشكر لشركة «استادات الوطنية» وشركة «we» الراعي الرئيسي للنادي، على دورهما الكبير في إتمام التعاقد وتحقيق حلم استاد الأهلي. 

وقال الخطيب: «ونحن اليوم في افتتاح استاد الأهلي نتوجه بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي يعمل بجد واجتهاد، ويسخر جهود الوزارة لدعم كل الأندية ومراكز الشباب، وكذلك لكل الرياضيين، والقادم أفضل بإذن الله. كما أشكر المسئولين في شركة استادات، من أكبر اسم لأصغر عامل، على المجهود المبذول لتطوير الاستاد، بعد أيام معدودة من افتتاح أعمال التطوير التي شهدتها قناة الأهلي»، مؤكدًا أنهم جميعًا يعملون باحترافية، واليوم نرى ثمار جهدهم من خلال الصورة التي ظهر عليها استاد الأهلي، بعد هذا التطوير الكبير الذي يسعد ويفرح الجميع. 

وأضاف رئيس النادي الأهلي أن شركة «we» الراعي الرسمي للنادي منذ أن أطلقت حملة «معاك يا أهلي» وهم بالفعل مع الأهلي ووراءه، مؤكدًا أنه شعار له معانٍ كثيرة، ويحقق الأهداف التي يسعى إليها الأهلي تباعًا، وأشكرهم على كل ما قدموه خلال الفترة الماضية.
 



 

 

الاخبار المرتبطة

 


الأكثر قراءة

 





الرجوع الى أعلى الصفحة