بنك مصر
بنك مصر


بنك مصر يشارك بفعالية في مبادرة الشمول المالي للشباب

شيماء مصطفى

الخميس، 13 أغسطس 2020 - 05:10 م

 

قام بنك مصر، بالمشاركة في فعاليات الشمول المالي (اليوم الدولي للشباب) تحت رعاية البنك المركزي المصري، وذلك ايماناً منه بأهمية تحقيق الشمول المالي والذي يهدف إلى تمكين كافة شرائح المجتمع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المختلفة منها على سبيل المثال؛ حسابات توفير، وحسابات جارية، وخدمات الدفع والتحويل، والتأمين، التمويل والائتمان.

يأتي ذلك انطلاقاً من حرص بنك مصر على دعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي اتساقاً مع رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة.

وحرص بنك مصر، بمناسبة "اليوم الدولي للشباب" والتي تستمر فعالياته خلال الفترة من 9 إلى 24 أغسطس 2020، على توفير العديد من المزايا والعروض المجانية التي تخدم كافة العملاء وبالأخص فئة الشباب كونهم الفئة الأكبر اتساعاً في المجتمع.

الجدير بالذكر أن بنك مصر، يتيح العديد من المنتجات والخدمات المالية المختلفة بمزايا وعروض مجانية خلال فعاليات الشمول المالي للشباب منها على سبيل المثال؛ فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحسابات.

وتحمل البنك مصروفات الدمغة اللازمة لفتح الحسابات مع اصدار بطاقة ميزة للخصم الفوري أو البطاقة الكلاسيكية للخصم الفوري مجاناً، بالنسبة للعملاء الأقل من 16 سنة يتم الاعفاء من مصاريف اصدار البطاقة المدفوعة مقدماً TEENS ضمن برنامج الشباب والتي تتمتع بالعديد من العروض والخصومات، بالنسبة للعملاء من سن 16 عام إلى 30 عام يتم فتح الحسابات مجاناً وبدون حد أدنى مع اصدار بطاقة خصم مباشر مجاناً بالإضافة إلى المزايا الأخرى (بنكية وغير بنكية).

أما بالنسبة للعملاء الجدد المشتركين في محفظة بنك مصر BM Wallet (من خلال الموقع الإلكتروني للبنك او من خلال تطبيق BM Wallet) سيتم اضافة رصيد ترحيبي صالح لمدة شهر يستطيع العملاء استخدامها في جميع الخدمات التي تقدمها محفظة بنك مصر، هذا بالإضافة الى إمكانية الحصول بطاقة ميزة المدفوعة مقدماً بدون مصاريف اصدار، هذا وللعملاء الحاصلين على قرض تقسيط مشتريات وفقاً لمبادرة "ما يغلاش عليك" يتم منحهم العديد من المزايا منها؛ تخفيض معدل العائد بنسبة 1% في كافة برامج القروض الشخصية بضمان الراتب وبرنامج أصحاب المعاشات، هذا إلى جانب الاعفاء من المصاريف الإدارية بالكامل.

ويحرص بنك مصر، دائماً على تعزيز جهود الدولة لتحقيق الشمول المالي من خلال المشاركة في العديد من المبادرات والبروتوكولات التي من شأنها خدمة أفراد المجتمع، إلى جانب تبني عدة برامج للتثقيف والشمول المالي منها على سبيل المثال؛ دعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضمن مبادرة "رواد النيل" تحت رعاية البنك المركزي المصري، حيث تهدف هذه المبادرة إلى مساندة رواد الأعمال الشباب وتشجيع الشركات الناشئة في القطاعات الاقتصادية المختلفة من خلال تقديم الدعم لها.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة