الذهب
الذهب


ارتفاع أسعار الذهب في مصر اليوم 13 أغسطس.. والعيار يقفز 9 جنيهات

شيماء مصطفى

الخميس، 13 أغسطس 2020 - 06:14 م

 

عاودت أسعار الذهب في مصر، الارتفاع من جديد خلال تعاملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020، وتراوحت قيمة الارتفاع بين 7 و 9 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية، وذلك بعد تراجعها في التعاملات الصباحية بنحو 4 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وتذبذبت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات الأربعاء ما بين الانخفاض والارتفاع، حيث انخفضت في بداية التعاملات بقيمة بلغت 24 جنيها، ثم عادت في منتصف التعاملات الارتفاع بقيمة بلغت نحو 8 جنيهات في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

يأتي ذلك بعد تراجع أسعار الذهب في مصر خلال تعاملات الثلاثاء وتراوحت قيمة الانخفاض بين 26 و 28 جنيها في سعر الجرام الواحد دون المصنعية.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» أسعار الذهب المحلية، وقد تختلف من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية.

وأكد إيهاب واصف، نائب رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن أسعار الذهب في مصر اليوم، عيار 21 سجل نحو 860 جنيها، وعيار 18 نحو 737 جنيه، وعيار 24 نحو 983 جنيها، والجنيه الذهب سجل نحو 6880 جنيها.

يأتي ذلك بعد أن قفزت أسعار الذهب في مصر، خلال تعاملات الأسيوع الماضي، وبلغت قيمة الزيادة نحو 45 جنيها في سعر الجرام الواحد دون المصنعية، مسجلة أعلى سعر محلي على الإطلاق.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة