صورة موضوعية
صورة موضوعية


وفاة ربة منزل حزنا على مقتل ابنتها على يد زوجها بالمنيا

وفاء صلاح

السبت، 15 أغسطس 2020 - 02:52 ص

 

توفيت سيدة بالعقد السادس من عمرها بمركز مغاغة شمال محافظة المنيا بعد أيام من مقتل ابنتهاعلي يد زوجها حيث أصيبت السيدة بحالة إعياء شديدة عقب علمها بنبأ مقتلها وتوفيت حزنا عليها.

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية بوصول جثة هامدة لمستشفي مغاغة العام ، سيدة تدعى " ن . ا " 43 سنة مقيمة  بمركز مغاغة ، بها آثار لطعنات  بأماكن متفرقة من الجسد .

وعلى الفور انتقل العميد  شريف كرم رئيس مباحث المديرية والمقدم عمر عامر رئيس مباحث مركز مغاغة والرائد عبد الرحمن غزاوي معاون اول المباحث لفحص البلاغ حيثت تبين وقوع مشاجرة بين المجني عليها وزوجها المدعو " ع  . م  " عامل 47 عام ،  الذي قام بطعنها عدة طعنات بمناطق متفرقة من جسدها وضربها برقبتها ، فأودى بحياتها على الفور وذلك بعد مشادة كلامية نشبت بينهما لخلافات مالية ، وفرا هاربا .

 أفادت  التحريات الأولية ، أن سبب الخلاف إصرار المتهم "الزوج" علي بيع منزله لإعطاء المال لشخص من قريته يعمل في توظيف الأموال مقابل الحصول على أرباح كبيرة، غير أن الزوجة اعترضت على تلك الفكرة وأصرت على موقفها بعدم بيع المنزل الملك لها كمراثا من والدها، وافادت التحريات أن المدعو عليه ديون كثيره للأشخاص .

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهم الهارب،  وتحرر محضر بالواقعة  واخطرت النيابة لتولي التحقيق  والتي أمرت بحبس  الزوج القاتل.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة