دونالد وروبرت ترامب
دونالد وروبرت ترامب


«لديه وجبة برجر باسمه وخان زوجته».. معلومات عن شقيق ترامب المتوفي

حسن عادل

الأحد، 16 أغسطس 2020 - 06:19 ص

«لم يكن أخي فقط.. كان صديقي المفُضل» كلمات خرج بها البيان الرسمي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي أعلن فيه وفاة شقيقه الأصغر روبرت بعد أيام من زيارة الرئيس له.

وبمجرد وفاة شقيق الرئيس الأمريكي الأصغر عاد اسمه مرة أخرى إلى وسائل الإعلام بعدما لم يكن يظهر بها مطلقا، فتصريحات الرئيس الكثيرة هي التي تسيطر على كافة الأخبار بالإضافة لغياب روبرت عن الأضواء منذ فترة طويلة.

ومؤخرا ظهر اسم روبرت ترامب في وسائل الإعلام بعدما طالب بتقييد نشر الكتاب الخاص بإبنة شقيقته «كيف خلقت عائلتي أخطر رجل في العالم»، بعدما وصفت فيه الرئيس الأمريكي بالمضطرب والنرجسي.

ووقتها قال روبرت بأنه يشعر "بخيبة أمل شديدة" من قرار ابنة أخته بنشر الكتاب الذي وصفه بوصمة العار، مضيفا "محاولتها إضفاء الإثارة على علاقتنا الأسرية وإساءة تصنيفها بعد كل هذه السنوات لتحقيق مكاسب مالية خاصة بها مهزلة وظلم لذكرى أفراد عائلتي الراحلين".

من هو روبرت ترامب؟ 
روبرت ترامب هو الشقيق الأصغر للرئيس الأمريكي والذي ولد بعد عامين من ولادة دونالد ترامب.

بحسب موقع " townandcountrymag" الأمريكي فإن روبرت انضم إلى شركة العائلة وكان مسؤولًا تنفيذيًا كبيرًا في الشركة، إلا أنه على عكس شقيقه الأكبر لا يظهر كثيرا في وسائل الإعلام وليس من محبي التباهي.



وأثار روبرت الجدل بعدما انفصل عن زوجته بعد 25 عاما من الزواج، وكانت وقتها التقارير الإخبارية تتحدث عن علاقة عاطفية له مع إحدى السيدات التي اشترى لها منزل خاص.

ولم يظهر بعدها اسم روبرت ترامب بوسائل الإعلام الأمريكية وذلك بعدما تقاعده واتجه للعيش في مدينة ميلبروك بنيويورك، مع صديقته والتي كانت السكرتيرة السابقة له آن ماري بالان.

ويستغل دائما روبرت أمواله وسخائه من أجل دعم شقيقه ترامب وأعلن أكثر من مرة عن أنه يؤيد بشدة ترشح أخيه للولاية الثانية، ويدعم روبرت العديد من الجمعيات الخيرية في مدينة ميلبروك.

وكان روبرت هو أحد أمناء جمعية Angels of Light ، وهي منظمة غير ربحية تقدم التبرعات بكثافة لعملية إنقاذ الخيول في المنطقة.

ومن الطريف أن روبرت كان لديه وجبة برجر تحمل اسمه في أحد المطاعم المحلية بالمدينة التي يعيش فيها وتتكون من البرجر مع الجبن والخس والمخلالات والبطاطس المقلية، وتقدم مقابل 17.50 دولارًا، وعلق عليها قائلا أن أبناء عائلة ترامب يحبون تناول البرجر الخاص بهم دائما.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة