معديه بكفر الدوار
معديه بكفر الدوار


محافظ البحيرة: مراجعة تراخيص جميع المعديات والتأكد من عناصر السلامة والأمان

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 17 أغسطس 2020 - 10:41 ص

 أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار كافة أعمال مراجعة جميع المعديات الواقعة على المجارى المائية بنطاق المحافظة والتأكد من صلاحيتها وسريان تراخيصها وتوافر كافة مقومات الأمن والسلامة بها والالتزام بالحمولة والتعريفة المقررة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية  حرصاً على أمن وسلامة المواطنين.

 وأشار المحافظ، إلى قيام  اللجنة المشكلة بمركز ومدينة كفر الدوار وشرطة البيئة والمسطحات المائية بالمرور على المعديات الموجودة على ترعة المحمودية بكفر الدوار، والبالغ عددها ١٨معدية، وذلك للتأكد من سلامتها وصلاحيتها، ومراجعة كافة التراخيص الصادرة للمعديات والتزامها بالشروط، وتوافر عناصر الأمان والسلامة للحفاظ على أرواح المواطنين من مستخدمي الوسائل النهرية.

وفى سياق متصل قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حماده بالمرور على كافه المعديات الواقعه بنطاق الوحدة المحليه لقرية النجيله وذلك للتأكد من سلامتها وصلاحيتها ومراجعة كافة التراخيص الصادرة للمعديات والتزامها وبالشروط وتوافر عناصر الأمان والسلامة. 

كما تم المرور على المعديات النهريه الواقعه بنطاق الوحدة المحليه لقرية كوم شريك والبالغ عددها ٧ معديات للتأكد من تطبيق اشتراطات الملاحه مع توافر وسائل الانقاذ والإطفاء داخلها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة