لقاء النادي الأهلي ونادي أسوان
لقاء النادي الأهلي ونادي أسوان


قبل لقاء الليلة.. فوز وحيد لـ«التماسيح» على الشياطين الحمر

إبراهيم مدكور

الإثنين، 17 أغسطس 2020 - 01:58 م

يواجه النادي الأهلي، مساء اليوم، نادي أسوان في لقاء بالجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويقام اللقاء على ستاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

التقي الفريقان في 19 مباراة بمسابقة الدوري الممتاز، ويظهر التفوق الكاسح للفريق الأهلاوي والذي نجح في تحقيق 18 انتصارًا على حساب أبناء الجنوب، في حين حقق ممثل الصعيد المفاجأة بإسقاط الفريق الأحمر في مرة وحيدة كانت بالدور الثاني للمسابقة في موسم 1997-1998 بهدفين نظيفين باستاد القاهرة.

ويتصدر المارد الأهلي ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة حصدهم من 19 مباراة حيث تمكن من الفوز في 17 لقاء وتعادل في لقاءين  ولم يتلقي الهزيمة حتى الأن وكان أخر لقاء جمعه مع الأنتاج الحربي وأنتهي بالتعادل الأيجابي بهدف لكلا منهما.

بينما نادي أسوان صاحب المركز 13 والذي حصد 19 نقطة من 19 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 4 لقاءات، وتعادل في 7 لقاءات، وخسر 8 لقاءات، وكانت آخر لقاءات الفريق في الدوري أمام نادي مصر وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1، ويبحث فريق أسوان عن الخروج ولو بنقطة وحيدة أمام الشياطين الحمر المتصدر، بينما يبحث المارد الأحمر عن تحقيق الفوز حتي يستعيد الثقة قبل مباراة الديربي أمام الغريم المعتاد نادي الزمالك والتي من المقرر أن تقام يوم السبت 22 أغسطس 2020.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة