محافظة المنوفية
محافظة المنوفية


محافظ المنوفية: 118 ألف طلب تصالح في مخالفات البناء

سهام فودة

الإثنين، 17 أغسطس 2020 - 02:06 م

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية  إستمرار تلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء وتحصيل جدية التصالح بنسبة 25% من قيمة المخالفة على مستوى الوحدات المحلية بمراكز ومدن وقرى المحافظة وفقاً للمساحة المحددة فى الطلبات التى تقدموا بها والتى حددتها الدولة وطبقاً للقانون الصادر بهذا الشأن.

يأتي ذلك تنفيذاً لقرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بمد فترة سداد قيمة جدية التصالح إعتباراً من 15 أغسطس الجارى وحتى 15 سبتمبر 2020 حفاظاً على حقوق المواطنين وتأكيداً على هيبة الدولة.

وكشف محافظ المنوفية أن إجمالي عدد طلبات التصالح المقدمة بنطاق المحافظة بلغ 118 ألف و118 طلب وأن إجمالي ما تم تحصيله من ملف التصالح فى مخالفات البناء بلغ 443 مليون جنيه حتي الآن، مشيراً إلي أن العائد من حصيلة ملف التصالح سيتم تخصيصها لمشروعات تساعد على دفع عملية التنمية والتطوير بنطاق المحافظة.

وشدد محافظ المنوفية على روؤساء مراكز المدن بالتواجد اليومى لمتابعة أعمال لجان ملف التصالح وتذليل كافة العقبات أمامهم تسيهلاً على المواطنين بإعتباره أحد الملفات الحيوية والهامة التى تقع على رأس أولوياته تنفيذاً لتوجيهات الدولة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة