حسين لبيب
حسين لبيب


حسين لبيب: سحر الأهرامات يكسب في قرعة المونديال 

شريف حنفي

الإثنين، 17 أغسطس 2020 - 03:03 م

كشف الكابتن حسين لبيب مدير بطولة العالم لكرة اليد المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من ١٣ إلى ٣١ يناير المقبل على أن هناك اجتماعا غدا للجنة المنظمة للمونديال بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لوضع الخطوط العريضة لمكان قرعة البطولة الجديد بعد نقله من متحف الحضارات  بعين الصيرة إلى سفح الأهرامات ٥ سبتمبر المقبل.

وأشار لبيب إلي أن الجميع يعمل ليل نهار من أجل الخروج بأفضل شكل للاختبار التنظيمي الأول وهو حفل قرعة المونديال، وأنه بعد دراسة عشرات الأماكن الرائعة والمغرية في مصر لم يستطيع مكان منافسة سحر وعظمة الاهرامات لاستضافة حفل قرعة حدث بحجم المونديال، كما أن للمكان مزايا مختلفة ومتعددة  في كل الأحوال.

كما كشف مدير البطولة عن زياراتين لوفدان من الاتحاد الدولي لكرة اليد مطلع سبتمبر المقبل ، الأول للاطمئنان على تفاصيل اماكن الإقامة والاعاشة والملاعب وأماكن التدريب وبعض الأمور الأخري ، كم أن هناك وفد سيحضر خصيصا لحضور قرعة المونديال.

وأشار مدير البطولة إلي أن مصر تتطلع لخطف أنظار العالم في حفل القرعة، وأكد أن هناك اهتمام كبير أيضا بالاجراءات الاحترازية والوقائية.

على صعيد آخر واصل منتخبنا تدريباته خلال معسكره المغلق بمدينة الغردقة بقيادة مدير الفني الإسباني بارندو استعدادا للمونديال، وبدأ الخواجه مع لاعبيه برنامج أحمال تصاعدي خوفا من الإصابة خاصة بعد غياب طويل عن الملاعب بسبب جائحة كورونا التي ضربت العالم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة