الزمالك يواجه نادي مصر في البروفة الأخيرة قبل مباراة القمة
الزمالك يواجه نادي مصر في البروفة الأخيرة قبل مباراة القمة


الليلة.. الزمالك يواجه نادي مصر في البروفة الأخيرة قبل مباراة القمة

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 - 09:58 ص

يواجه الفريق الأول بنادي الزمالك نظيره نادي مصر، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العشرون من مسابقة الدورى الممتاز، على ستاد الكلية الحربية.

تُقام مباراة الزمالك نادي مصر في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، المقرر إقامتها على ستاد الكلية الحربية، وتُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

يدخل الزمالك المباراة ويسعى لمواصلة انتصاراته في الدوري عقب فوزه الأخير على مصر للمقاصة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدورى الممتاز، على ستاد القاهرة، بهدف دون رد، سجله لاعبه الشاب حسام أشرف فى الوقت القاتل من زمن المباراة.

 وتعد مباراة الزمالك ونادي مصر بمثابة البروفة الأخيرة لأبناء قلعة ميت عقبة قبل مواجهة الأهلي في قمة الدوري الممتاز، التي ستجمع بينهما السبت المقبل، فى إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من المسابقة، على ستاد القاهرة.

كما يعد لقاء الزمالك ونادي مصر خاص بالنسبة للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأبيض خاصة إنه سيواجه منافسا يقوده أبناء ميت عقبة، حيث يتولى قيادة الجهاز الفني لنادى مصر كل من خالد جلال المدير الفني وأمير عزمى المدرب العام وخالد متولى مدرب الحراس وخالد سعيد مدرب اللياقة البدنية ويعد الرباعى من أبناء النادى الأبيض.

ويحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 38 نقطة، فيما يحتل نادى مصر المركز المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 12 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة حقق خلالهم الفوز فى مباراتين فقط وتعادل في 6 مواجهات وهُزم في 10 مباريات، فيما سجل لاعبيه 12 هدفًا واستقبلت شباكه 28 هدفًا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة