أحمد سعد وحسن شاكوش
أحمد سعد وحسن شاكوش


لفت نظر أحمد سعد بسبب غنائه مع حسن شاكوش

محمد طه

الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 - 05:52 م

قررت هيئة المكتب بنقابة المهن الموسيقية في اجتماعها اليوم توجيه لفت النظر إلى الفنان أحمد سعد بسبب طرحه أغنية بالاشتراك مع أخر غير مصرح له بالعمل وذلك بالمخالفة للقانون واللوائح المنظمة للعمل بالنقابة.

 

واكتفت هيئة المكتب بذلك بناء على توجيهات الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بعد تلقيه اعتذارا من الفنان احمد سعد بعد تفهمه للأمر، مؤكدا على التزامه بالقانون واللوائح وعدم مخالفتها، واشارت النقابة ان احمد سعد فنان كبير ولم يصبه التوفيق هذه المرة في الاختيار.

 

وأكدت هيئة المكتب بنقابة المهن الموسيقية على استمرارها في الدفاع عن حقوق الجمعية العمومية واتخاذ كافة الاجراءات القانونية والقضائية ضد اي شخص او كيان او جهة تخالف القانون والنظام العام والقواعد المعمول بها داخل العمل النقابي.

 

وتصدر أحمد سعد- صباح اليوم- تريند مؤشر البحث جوجل بعد أن اتخذت نقابة المهن الموسيقية قرارا بتحويله للتحقيق بعد أن قدم أغنية "100 حساب "مع حسن شاكوش والذي لا يمتلك أي تصريح لمزاولة المهنة. 

 

وقررت نقابة المهن الموسيقية، خلال اجتماعها أمس، رفع دعوى قضائية ضد حسن شاكوش كما أكدت أن أحمد سعد يتحمل مسئولية التعاون مع شخص يعمل بدون تصريح، وحولته للتحقيق، لتقرر النقابة توجيه لفت النظر له.

 

وحاول أحمد سعد الدفاع عن نفسه مؤخرًا وقال من خلال بيان صحفي: "التنازلات الخاصة بالأغنية موثقة منذ عامين قبل أزمة مطربي المهرجانات تم تسجيلها بالفعل، وسوف أخاطب النقابة بشكل قانوني عن ملابسات الأمر".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة