صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التنظيم والإدارة يوافق على تثبيت 659 متعاقدا بالتعليم 

عمر عبدالعلي

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 - 04:07 م

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن إنهاء إجراءات الموافقة على تثبيت 659 موظفا متعاقدا بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها الجهاز لتفعيل قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016، وإجراء التثبيتات لمن تتوافر فيهم الشروط من المتعاقدين طبقا للقانون واللائحة التنفيذية.


وأكد الجهاز، أنه تم الانتهاء من تثبيت 232 متعاقدا بإدارة الحسينية التعليمية، وتثبيت 325 متعاقدا بإدارة غرب الزقازيق التعليمية، وتثبيت 64 بإدارة مشتول السوق، بالإضافة إلى تثبيت 38 متعاقدا بإدارة القرين التعليمية.
 

من جانب آخر، يراجع الجهاز طلبات عدة وحدات بالجهاز الإداري للدولة، تمهيدا لإنهاء إجراءات تثبيت المتعاقدين بهم ممن تتوافر فيهم شروط شغل الوظائف والواجبات الواردة في بطاقة وصف كل وظيفة، وملائمة الوظائف المقترح تثبيتهم عليها مع مؤهلاتهم، ومراجعة الموافقات المطلوبة لشغلهم هذه الوظائف إلى جانب مطابقة الأرقام القومية الخاصة بالمقترح تثبيتهم مع قاعدة تحديث الملف الوظيفي وقاعدة الدفع الإلكتروني للتأكد من دقة البيانات.

وناشد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وحدات الجهاز الإداري للدولة بمراجعة المستندات المرفقة في طلبات التثبيت، والتأكد من موافقتها لصحيح القانون، كما ناشدهم أيضًا بسرعة الرد على طلبات الجهاز باستيفاء بيانات الطلبات حتي يتسنى للجهاز سرعة البت في الطلبات المقدمه إليه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة