حسين زين
حسين زين


«الوطنية للإعلام»: نشعر بالسعادة والفخر لاستضافة مؤتمر إعلان نتائج انتخابات الشيوخ

أ ش أ

الأربعاء، 19 أغسطس 2020 - 06:41 م

أُعرب حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، عن عظيم السعادة والفخر بقرار اختيار مبنى ماسبيرو العريق للإعلان منه ولأول مرة عن نتائج انتخابات مجلس الشيوخ التي جرت لاختيار أعضاء الغرفة الثانية للبرلمان لاستكمال البناء الديمقرطي، في ظل ما نعيشه من عصر حرية وديمقراطية وبناء للدولة الحديثة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

 

واستضافت اليوم الأربعاء" الهيئة الوطنية للإعلام المؤتمر الصحفي العالمي الذي أعلنت فيه الهيئة الوطنية للانتخابات عن نتائج انتخابات مجلس الشيوخ التي جرت على مدار يومي ٩ و١٠ أغسطس خارج مصر ويومي ١١ و١٢ أغسطس داخل البلاد.


ووجه زين التحية والتقدير للهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم على نجاح هذا العرس الديمقراطي الذي تمتع بحيادية ونزاهة وشفافية تامة، مؤكداً أن الهيئة الوطنية للانتخابات بذلت جهوداً رائعة سواء على المستوى التنظيمي أو من حيث الإجراءات الاحترازية المحكمة في ظل جائحة كورونا.

 

وأضاف أن فعاليات الانتخابات تزينت بإقبال المصريين في الداخل والخارج للإدلاء بأصواتهم بصناديق الاقتراع وممارسة حقهم الدستوري، ما عكس الصورة الحضارية العريقة لمصرنا الحبيبية، موجهاً الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذه العملية الديمقراطية.


كما تقدم زين بخالص الشكر والتحية لكافة العاملين بالوطنية للإعلام من أطقم التغطية الإعلامية لجميع مراحل العملية الانتخابية، لما بذلوه من جهد متميز بمهنية واحترافية، والتزامهم بكافة الضوابط والمعايير التى وضعتها الوطنية للانتخابات بمنتهى الشفافية والمصداقية، حيث لم ترصد لجنة الرصد والمتابعة التي تم تشكيلها لمتابعة التغطية الإعلامية أية ملاحظات على شاشات وإذاعات الوطنية للإعلام خلال تنفيذ التغطية الإعلامية للانتخابات.

 

وتقدم زين بخالص التهنئة للفائزين بعضوية مجلس الشيوخ، متمنياً لهم التوفيق في أعمالهم بما يحقق مصلحة الوطن والمواطنين.


وكانت القطاعات المعنية بالوطنية للإعلام قد أجرت استعدادات كبيرة لاستضافة مؤتمر إعلان نتائج انتخابات مجلس الشيوخ من تجهيز لقاعة المؤتمرات بالدور السابع بمبنى الهيئة، والتي شهدت لأول مرة انعقاد هذا الحدث التاريخي، كما تم تسخير كافة الإمكانيات من كاميرات وأجهزة البث والنقل والاستعداد بشكل جيد لنقل هذا الحدث الهام الذي يعقد لأول مرة بمبنى ماسبيرو العريق.

 

حضر المؤتمر الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وعبد الصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وأعضاء مجالس الهيئات الإعلامية ورؤساء قطاعات الوطنية للإعلام وأعضاء الهيئة الوطنية للانتخابات، ونخبة كبيرة من الإعلاميين والصحفيين ومراسلي القنوات والإذاعات الأجنبية والمصرية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة