جومانا ماهر
جومانا ماهر


فيديو| جومانا ماهر تفضح الجزيرة بسبب أكاذيبها حول أسباب إزالة «مسجد كفر الدوار»

رأفت ماهر

الخميس، 20 أغسطس 2020 - 10:46 ص

كشقت الإعلامية جومانا ماهر، ما زعمته قناة الجزيرة القطرية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، بشأن أسباب إزالة مسجد الصحابة بكفر الدوار، متجاهلة فى الوقت نفسه إنشاء 14 مسجداً على محور المحمودية. 

وأكدت "ماهر"، خلال  برنامج "صباح الخير يا مصر"، عبر القناة الأولى، الفضائية المصرية،: "تعودنا على الاساليب المغرضة لقناة الجزيرة، خاصة لما يكون الموضوع له علاقة بمصر، واللي احنا عارفين ان الاكاذيب دي مش هتتوقف". 

وأضافت، أن من بين الأكاذيب التي حركتها القناة القطرية ووحركت معها اللجان الالكترونية للاخوان لكي تروج لها، كانت استغلال الحملات التي تقوم بها الدولة المصرية لاسترداد حق الشعب من مغتصبى أراضى الدولة، فى الترويج والزعم، بأن هذه الحملات تنال من بيوت الله ، موضحة أن قناة الجزيرة روجت لخبر إزالة مسجد الصحابة بكفر الدوار في محافظة البحيرة، وكذبت وقالت إن هذا الأمر يأتي استكمالًا لبناء محور المحمودية المرورى، وهو المحور الذى سيكون واحد ًا من أبرز المشروعات القومية لحل الأزمة المرورية، وهذا الأمر ليس للمرة الأولى.

وتابعت: "سبق وزعمت ان الدولة تحارب المساجد وأنها تزيل مسجد أبو الإخلاص الزرقانى بمنطقة غيط العنب بالإسكندرية ونقل الضريح لساحة ميدان الأضرحة بأبو العباس بمنطقة بحرى، وهذا الكلام كان ممكن يأثر على الدولة المصرية ضعيفة لو كانت ضعيفة، لكن هذت ليس صحيحًا والدوة المصرية تعلم جيدًا أن الجزيرة وأعوانها واللجان الالكترونية التي تحركها يهدفون إلى تعطيل التنمية والعمرات وعملية البناء في مصر". 

اوضحت: "عشان كده لا الدولة اتهزت ولا هتهتز ومستمرة في عملية البناء والتعمير وفتح مشروعات جديدة.. من غير ما تهتم بالحروب الانبية اللي هتعطلها وبدأت بالفعل في بناء محور المحمودية الذى تم إنجاز جزء كبير منه حتى الآن". 

وأكدت، أن أنشأت الدولة بالتواز نحو 14 مسجدًا جديدا تصل مساحة كل مسجد فيها إلى ما يزيد عن 1000 متر تقريبا أثناء مسيرة التنمية والبناء لمحور المحمودية، وبتستعد مديرية الأوقاف بالإسكندرية لتوفير أكفأ الأئمة والعمال لهذه المساجد الجامعة، وتضم هذه المساجد قاعات للعزاء والأفراح، كما يوجد بكل منها مصعدين  لكبار السن ودورات مياه حديثة واحدة للرجال وواحدة للسيدات وبها قبة على أحدث طراز ومئذنتان تعانقان السماء رفعة وعزة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة