الحالة المرورية
الحالة المرورية


صور| الحالة المرورية في بنها.. انضباط شرطي بمساعدة العامل التكنولوجي

صابر سعد

الخميس، 20 أغسطس 2020 - 10:52 ص

عبر عدد من المواطنين بمدينة بنها في محافظة القليوبية، عن رضاهم تجاه الخدمة المرورية المقدمة لهم خاصة في الأيام السابقة، وذلك عقب أيام من تولي اللواء فخر الدين العربي منصب مدير أمن القليوبية، وتعيين العميد عبد العظيم محمد  كمدير للإدارة العامة لمرور القليوبية. 

ولاحظت «بوابة أخبار اليوم»، وجود سيولة مرورية في أوقات اليوم المختلفة بالتزامن مع انتشار رجال المرور، كما أن هناك انتظاما للإشارات المرور الإلكترونية، بالتزامن مع تركيب كاميرات مراقبة لضبط الحالة المرورية وتسجيل كل ما يحدث وتأمين سائقي السيارات والمواطنين.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، الذي يحاول جاهدا إعادة الإنضباط المروري إلى الشوارع وذلك منذ توليه قبل أسابيع قليلة، كما يقوم بمجهودات مضنية وجولات مكوكية لتعزيز الأمن في المحافظة، ما لاقي رضا واستحسان المواطنين. 

ويقوم العميد عبد العظيم محمد مدير الإدارة العامة لمرور القليوبية، بجولات للتأكد من انتظام الحالة المرورية بقلب العاصمة بنها، وذلك بمعاونة العقيد نصر القارح رئيس مباحث مرور القليوبية، وبمشاركة المقدم مصطفى عطية رئيس وحدة مرور بنها، وبمعاونة الرائد محمد منتصر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة