رئيس الجامعة المصرية الصينية في حوار لـ"بوابة أخبار اليوم"
رئيس الجامعة المصرية الصينية في حوار لـ"بوابة أخبار اليوم"


خاص| تعرف على تفاصيل المنح المجانية للجامعة المصرية الصينية

مروة فهمي

الخميس، 20 أغسطس 2020 - 01:09 م

كشف د. أشرف الشيحي رئيس الجامعة المصرية الصينية، ووزير التعليم العالي السابق، تفاصيل المنح الدراسية التي تقدمها الجامعة المصرية الصينية للطلاب.

وقال في حوار خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" – سينشر لاحقا- : "الجامعة المصرية الصينية، تقدم عددا من المنح الدراسية للمتميزين من أبناء المناطق والمحافظات الحدودية والنائية، بترشيح مباشر من المحافظين لمن تنطبق عليهم شروط الترشيح، بإجمالي عدد25 منحة للدراسة بكليات الجامعة المختلفة، كالعلاج الطبيعي والهندسة والاقتصاد والتجارة الدولية".

وتابع: "المنح التي تقدمها الجامعة المصرية الصينية لأبنائها من الطلاب المصريين المتميزين في المحافظات النائية، ما هي إلا واجب وطني، ودور محوري للجامعة في دعم وتنمية محافظات مصر الحدودية والنائية التي تفتقد وجود مؤسسات تعليمية قوية، علما بأن الجامعة تحرص على أن يكون الطلبة المستفيدون بالمنح من الذين تنطبق عليهم الشروط والضوابط الصادرة من المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية في هذا الشأن".

واختتم حديثه قائلا: "كما تقدم الجامعة أيضا منحا كاملة لأبناء الشهداء، والطلاب المتفوقين غير القادرين، والطلاب المتميزين غير القادرين بموجب بحث اجتماعي".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة