مصر للطيران
مصر للطيران


غدا.. مصر للطيران تسير 31 رحلة لنقل 3000 راكب

إنجي خليفة

السبت، 22 أغسطس 2020 - 12:19 م

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، عن تسيير 31 رحلة جوية منتظمة، غدًا، بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوي والرحلات الاستثنائية التي تسيرها إلى عواصم ومدن العالم لنقل ما يقرب من 3000 راكب.

وتكون الرحلات بمعدل رحلة واحدة إلى امستردام، باريس، روما، فرانكفورت، لندن، ميلانو، ميونيخ، برلين، اسطنبول، الخرطوم، ندجامينا، الشارقة، بيروت، واشنطن.

كما تسير مصر للطيران، رحلتين جويتين إلى دبي، أبوظبي، بالإضافة إلى ثلاث رحلات داخلية إلى شرم الشيخ، ورحلة داخلية واحدة إلي كل من الغردقة والأقصر، ورحلة خاصة إلي طابا و ٦ رحلات شحن جوي.

وكانت أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران عن ضرورة تقديم  عملائها من المصريين والأجانب الوافدين إلى جميع مطارات جمهورية مصر العربية اعتبارا من ١ سبتمبر القادم ما يفيد إجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد بنتيجة سلبية قبل 72 ساعة على الأكثر من الوصول إلى  الأراضي المصرية.

ويُمكن لعملاء الشركة الوطنية لجمهورية مصر العربية مراجعة متطلبات السفر إلى مصر وغيرها من الدول حول العالم من خلال موقعها الإلكتروني www.egyptair.com أو مركز الاتصالات 1717 بمصر.

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة من حكومة جمهورية مصر العربية لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

كان محمد منار وزير الطيران المدني، قد أعلن، الأحد 14 يونيو، أن المطارات سيتم افتتاحها في 1 يوليو، منوهًا إلى أن الإجراءات الاحترازية على متن طائرات شركات الطيران المصرية للوقاية من فيروس كورونا، تتضمن تعقيم وتطهير الطائرة بالكامل قبل كل رحلة، وارتداء الكمامات بشكل إجباري داخل الطائرات، وتقديم الوجبات الجافة والمشروبات المعلبة فقط.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة