جانب من وقف البناء
جانب من وقف البناء


المنوفية: ضبط وإيقاف أعمال بناء بالمخالفة للقانون بسرس الليان

سهام فودة

السبت، 22 أغسطس 2020 - 12:30 م

قامت الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان وبالتنسيق مع الجهات الأمنية بضبط وإيقاف حالة أعمال بناء دون الرجوع إلي الوحدة المحلية لمراجعة أعمال البناء واستكمال الأوراق اللازمة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

يأتي ذلك لمخالفة قرار رئيس مجلس الوزراء بوقف إصدار التراخيص الخاصة بإقامة أعمال البناء أو توسعتها أو تعليتها مع إيقاف إستكمال البناء للمباني الجاري تنفيذها لمدة 6 أشهر لحين الرجوع إلي الوحدة المحلية والتأكد من توافر كافة الاشتراطات البنائية ومطابقتها للتراخيص الممنوحة لها.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف بتنفيذ إزالة فورية في منتصف الليل لحالة تعدي علي الأراضي الزراعية في المهد بناحية الحامول علي مساحة 200 متر، وفي مدينة الشهداء تم إزالة حالة تعدي علي الأراضي الزراعية بقرية عمروس عبارة عن سور بالطوب الأبيض ومونة أسمنتية بارتفاع 2 متر وعلي مساحة 108 متر  وذلك علي نفقة المواطن وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين.

يأتي هذا في إطار تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية بالتنسيق مع كافة أجهزة الدولة المعنية للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وإزالة التعديات عليها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة