مباراة القمة
مباراة القمة


فيديو| ناقد رياضي: مباراة القمة خارج التوقعات ومستوى اللاعبين الفني لم يصل ذروته

أحمد عبدالرحيم

السبت، 22 أغسطس 2020 - 01:18 م

أكد الناقد الرياضي أيمن إبراهيم ، إن مباراة القمة بين ناديي الأهلى والزمالك والمقرر إقامتها مساء اليوم السبت خارج التوقعات، موضحًا أن الفريقين يدخلون مباراة القمة بدوافع مختلفة .

وقال خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، عبر القناة "الأولى"، الفضائية المصرية، "ON"، اليوم السبت، إن الأمور اختلفت آخر 5 سنوات، وأصبح هناك تنافس بين القطبين في مباريات القمة، بعد سيطرة وتفوق أكبر للأهلى قبل عام 2015.

وأشار إبراهيم، إلى أن دوافع القطبين في الفوز بلقاء القمة كبيرة لإرضاء جمهور كلا الفريقين، مضيفًا أن مباراة القمة دائما خارج التوقعات والمستوى الفني للاعبين لم يصل ذروته، لافتا إلى أن غيابات الأهلى أكثر من غيابات الزمالك، موضحًا أن حلول "دكة" الزمالك أكثر من الأهلى في ظل وجود 11 لاعب سيغيب عن مباراة القمة بالأهلى ، مقابل 3 لاعبين فقطب الزمالك.

ويستضيف إستاد القاهرة الدولي مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك في ديربي القاهرة، ضمن الجولة الـ21 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.


وتقام المباراة بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، ويدخل فريق الزمالك صاحب المباراة وهو في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 39 جمعها في 20 مباراة وبفارق كبير نسبيًا عن خصمه القادم الأهلي المتصدر برصيد 56 نقطة جمعها في 20 مباراة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة