محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان
محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان


محافظ القليوبية يوجه بارتداء الكمامات خلال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

أ ش أ

السبت، 22 أغسطس 2020 - 02:31 م

وجه محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان مسئولي التربية والتعليم بضرورة التزام طلاب وطالبات الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة بارتداء الكمامات مع الحفاظ على المسافات الآمنة داخل اللجان وخارجها، بالإضافة إلى توفير كافة سبل الراحة للمراقبين لأداء الامتحانات على الوجه الأكمل .

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، يرافقه طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية العامة اليوم السبت، والتي شملت لجان مدرسة بنها الثانوية العسكرية للبنين؛ للتأكد من جاهزيتها والتزامها باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية من التعقيم والتطهير والرش لمجابهة جائحة كورونا.

واطمأن المحافظ على وصول أسئلة الامتحانات وحسن تأمين اللجان، مشيرا إلى أن هناك تنسيقا كاملا مع مديرية الأمن لتأمين اللجان والإشراف على تنظيم دخول وخروج الطلاب ومنع أي تزاحم أو تكدس أمام اللجان.

وكلف الوحدات المحلية للمراكز والمدن بتقديم كافة أنواع الدعم لمديرية التربية والتعليم في أعمال تطهير مقار اللجان، عقب كل امتحان.

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون اختبارات الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة 7023 طالبا وطالبة موزعين على 12 لجنة بمدن وأحياء المحافظة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة