ارشيفية
ارشيفية


في اليوم الأول للتنسيق..

705 طلاب يسجلون رغباتهم بالمعامل الإلكترونية في جامعة عين شمس

مروة فهمي

السبت، 22 أغسطس 2020 - 07:04 م

أعلنت غرفة العمليات المركزية للتنسيق الجامعي بجامعة عين شمس، أن معامل التنسيق الالكتروني بالجامعة شهدت إقبالاً من طلاب المرحلة الأولى لتنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١.

واستقلبت معامل التنسيق، في اليوم الأول ما يقرب من 705 طلاب وطالبات، حيث استقبلت معامل كلية الآداب 274 طالبًا وطالبة، بينما توافد ما يقرب من 214 طالبًا وطالبة على معامل كلية الحاسبات والمعلومات، واستقبلت كلية الهندسة 108 طلاب وطالبات من طلاب المرحلة الأولى للتنسيق، فيما توافد 66 طالبًا وطالبة على معامل كلية الزراعة، وفي كلية البنات استقبلت معامل التنسيق الإلكتروني 43 طالبًا وطالبة.

وكانت جامعة عين شمس تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة، وأ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، قد جهزت ١٣ معمل حاسب آلي، لتقديم خدمات التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة، موزعة على خمس مقرات بما يضمن توفير الخدمة للطلاب وذويهم على نطاق واسع.

وتم تخصيص مقرين بالحرم الجامعي الرئيسي بالعباسية (امتداد الخليفية المأمون) بكليتي الآداب والحاسبات والمعلومات، ومقر آخر بكلية الهندسة في بميدان عبده باشا بالعباسية، ومقر بكلية البنات بمصر الجديدة بشارع الميرغني، وآخر بكلية الزراعة بشبرا الخيمة لإتاحة تسجيل الرغبات إلكترونيا، من خلال موقع التنسيق الإلكتروني www.tansik.egypt.gov.eg.

واتخذت كافة مقرات التنسيق الإلكتروني بالجامعة، كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لضمان حسن سير أعمال التنسيق، كما تم تخصيص فرق من الإداريين المدربين على إجراء أعمال التنسيق الإلكتروني، لتقديم المساعدة والإرشادات اللازمة للطلاب وأسرهم،
بالإضافة إلى تخصيص أماكن للانتظار للطلاب وأولياء أمورهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة