زحام على الشواطئ العامة في الإسكندرية بعد الساعة الخامسة عصرا
زحام على الشواطئ العامة في الإسكندرية بعد الساعة الخامسة عصرا


الشواطئ كاملة العدد بالإسكندرية بعد الخامسة مساء!!

أحمد عبدالهادي

السبت، 22 أغسطس 2020 - 10:26 م

تشهد شواطئ الإسكندرية يوميًا كارثة مُحققة، بعد قيام آلاف المصريين المُصيفين بالاستحمام والاستمتاع بمياه البحر، بسبب غياب الأجهزة التنفيذية عن تنفيذ قرارات مجلس الوزراء باستمرار إغلاق الشواطئ، تنفيذًا للإجراءات الاحترازية التي تُطبقها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا.

«الأخبار»، رصدت بالكلمة والصورة، الكارثة اليومية التي تشهدها الشواطئ مع دقات الساعات الخامسة مساءً، حيث اصطفت الشماسي والكراسي بشواطئ العجمي وخاصة «الهانوفيل»، وجلست الأسر على الشاطئ وقرر المواطنون الاستحمام بمياه البحر وحتى ساعات متأخرة من الليل، وسط فرحة واستمتاع من المصطافين.

وفجر المواطنون مفاجأة من العيار الثقيل، تتمثل في قيام مسئولي الشواطئ بفتح الشواطئ في الخامسة مساءً بعد انتهاء مواعيد عمل مسئولي الحي، ويستمر تواجدهم بالشواطئ مع الساعات الأولى لضوء الشمس.

وأكد المواطنون، أنهم فوجئوا بفتح جميع الشواطئ بمنطقة العجمي، من خلال إزالة الحواجز الخشبية التي كانت تغلق بها الشواطئ، وتسبب ذلك في نزوح الآلاف يوميًا للاستحمام بالبحر والاستمتاع بالتنزه بنسائم الهواء الطلق ومياه البحر رغم قرارات الدولة وإجراءاتها الاحترازية لمنع تفشى فيروس كورونا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة