أمين تنظيم مستقبل وطن أسيوط:
أمين تنظيم مستقبل وطن أسيوط:


أمين تنظيم «مستقبل وطن» أسيوط: نستعد تنظيميًا لجولة الإعادة

محمود مالك

السبت، 22 أغسطس 2020 - 11:08 م

قال محمود معوض نفادي المحامي الشاب وأمين التنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، إنه بداية من اليوم التالي لانتخابات مجلس الشيوخ أصدر أمين الحزب بالمحافظة المهندس ياسر عمر، توجيهاته لكافة التشكيلات بمختلف المستويات التنظيمية الاستعداد تنظيميا لجولة الإعادة. 
 

وأشار "نفادي"، إلى أنه بعد إعلان النتائج الرسمية النهائية من الهيئة الوطنية للانتخابات، الأربعاء الماضي، أكدنا على جميع المستويات التنظيمية بالحزب الاستعداد بقوة للعملية الانتخابية. 

 

وأوضح أن الحزب يمتلك قدرات تنظيمية هائلة، وكوادر مؤثرة في كل نجع وقرية بمختلف أنحاء المحافظة.

 

وقال "نفادي"، إن نتائج انتخابات مجلس الشيوخ في محافظة أسيوط أو حتى في المحافظات الأخرى، تؤكد وتبرهن أن حزب مستقبل وطن بات الأقرب للمواطن المصري، بعد أن حاز مرشحي الحزب على ثقة الشعب بمختلف فئاته وبفارق كبير عن أقرب المنافسين، وهذا حصاد العمل السياسي والتنظيمي والاجتماعي منذ سنوات، حيث لم يتخل الحزب عن دوره في أزمة من الأزمات أو أي وقت من الأوقات وكان دائما بجانب الوطن والمواطن.
 

وتابع "نفادي"، أن الفترة الأخيرة كشفت عن اهتمام الدولة والرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة تهيئة مناخ سياسي تكون الأحزاب السياسية هي اللاعب الرئيسي فيه، حيث تشهد الأحزاب عموما دعما غير مسبوق في أي فترة من الفترات، وأن تجربة ائتلاف الأحزاب أثبتت نجاحا كبيرا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة