المهندس أحمد قطب، عضو مجلس الشيوخ
المهندس أحمد قطب، عضو مجلس الشيوخ


قيادي بمستقبل وطن: وقف إطلاق النار ينهي التدخل الأجنبي في ليبيا

أسامة حمدي

السبت، 22 أغسطس 2020 - 11:13 م

 

ثمن المهندس أحمد قطب، عضو مجلس الشيوخ والأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بالجيزة، الجهود الكبيرة التي بذلتها القاهرة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لحل الأزمة الليبية عبر الطرق السياسية السلمية، مرحباً بالبيانات الصادرة عن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية وكذلك البرلمان الليبي، بإعلان وقف إطلاق النار وجميع العمليات العسكرية بليبيا.

وقال عضو مجلس الشيوخ، في بيان له اليوم، إن قرار وقف إطلاق النار وإجراء حوار سياسي بين كافة الأطراف المعنية لإنهاء الأزمة الليبية هو بداية استقرار الأوضاع هناك، والعمل على الخروج من تلك الأزمة في أقرب وقت بما يضمن سلامة ووحدة الوطن الليبي ويحفظ ثرواته ومقدراته.

وحمل المهندس أحمد قطب، المجتمع الدولي المسئولية الكاملة في دعم المصالحة "الليبية_الليبية"، والعمل على تقديم كافة أوجه الدعم لليبيين لإخراج الجماعات المتطرفة والمليشيات الإجرامية من كافة الأراضي الليبية، وكذلك التصدي بموقف حاسم للدول الداعمة للإرهاب.

وأكد "قطب"، أن الوصول إلى تسوية سياسية طبقا لإعلان القاهرة الداعم لإنهاء الأزمة الليبية، سيمكن الليبيين من إعادة بناء دولتهم وتخطي الصعوبات التي واجههوها في الماضي، وسينهي التدخل الأجنبي في الشأن الليبي الداخلي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة