فايلر من المؤتمر الصحفي
فايلر من المؤتمر الصحفي


فايلر يتحدث عن تأثير "السوشيال ميديا" على اللاعبين وإشراك الناشئين

أحمد بدرة

السبت، 22 أغسطس 2020 - 11:36 م

أعرب رينية فايلر المدير الفني للأهلي عن شعوره بالاحباط عقب خسارة فريقه أمام الزمالك بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "لعبنا بشكل جيد خلال الدقائق الأولى من المباراة لكنهم تمكنوا من خطف الهدف الأول لكننا عدنا وتعادلنا وكنا قريبين من تسجيل الثاني إلا أن غياب التوفيق حال دون ذلك".

وعن تعيير خطة الأهلي بين شوطي اللقاء تابع المدرب السويسري "من الطبيعي عندما تكون متأخر بالنتيجة تحاول تغيير طريقة اللعب لإدراك التعادل وهو ما حدث بالفعل".

وأضاف رينيه "بالنسبة لتغيير جونيور أجايي جاء بسبب تراجع مستواه خلال الشوط الأول ومحاولة عمل استفاقة للفريق".

وعن الفارق في الأداء بين الفترة ما قبل تفشي فيروس كورونا عن الفترة بعد عودة النشاط " لن يستمر اداءنا الحيد طوال الموسم فهذه هي كرة القدم".

وبسؤاله عما إذا ما كان تراجع مستوى بعض لاعبي الفريق بسبب الهجوم عليهم من رواد مواقع التواصل الإجتماعي رد مدرب الأهلي "لقد درست إعلام وصحافة ولا أهتم بالسوشيال ميديا ولا أعتقد أن لاعبو الأهلي يلتفتون لمثل تلك الأمور"


وأختتم فايلر " بالنسبة للاعبين الناشئين فالزمالك أشرك اليوم ناشئ لأنه من الطبيعي عندما يكون الفريق منتصرا بهدفين يمكن للمدير الفني المخاطرة أما موقفنا فكان مختلفا".
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة