اللواء عصام سعد
اللواء عصام سعد


محافظ أسيوط: البدء فى كشط شارع النميس بحى شرق تمهيداً لرصفه

محمد منير

الأحد، 23 أغسطس 2020 - 01:35 م

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على العمل على تقديم خدمات أفضل للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية بقرى ومراكز المحافظة وذلك وفقاً للإمكانيات المتاحة والاعتمادات المتوفرة.


 ولفت إلى تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتنفيذ مشروعات وتحسين من شأنها رفع كفاءة ورصف الطرق لتحقيق التنمية المستدامة وتنفيذ رؤية مصر 2030 التي أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


 مشيراً إلى ضرورة التنسيق بين رؤساء الأحياء والمراكز بالمحافظة ووحدة الرصف لاستكمال أعمال رصف الشوارع الرئيسية والميادين المختلفة بالقرى والمراكز وأعمال رد الشئ لأصله طبقاً للخطة الزمنية الموضوعة وهو ما سيساهم في تحسين طرق الرصف بالمحافظة ورفع جودة طبقة الأسفلت الجديدة عقب إزالة الطبقة المتهالكة في الشوارع المقرر رصفها.

وقال محافظ أسيوط إن مشروع وحدة الرصف التابع للمحافظة يستكمل أعمال كشط شارع النميس الرئيسي بحي شرق أسيوط وإزالة طبقات الأسفلت تمهيداً لرصفه باستخدام معدات المشروع بمشاركة أيمن محروس رئيس حي شرق أسيوط ونائبه وعدد من مساعديه وذلك استكمالًا لخطة المحافظة لتمهيد وتسوية وكشط الشوارع والمطبات وإزالة الحفر والقطع العرضي والطولي بالطرق الرئيسية والفرعية والميادين المختلفة بالمحافظة واستكمال أعمال الرصف بالمراكز والأحياء وذلك في إطار النهوض بمشروعات الرصف وإنشاء شبكة طرق مناسبة لتقليل الحوادث المرورية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والتوسع في مشروعات الطرق والرصف وصيانة الكباري.


وأوضح أن أعمال التسوية والتمهيد وإزالة المطبات تتم في ساعات متأخرة خلال الفترة المسائية تفاديًا للزحام المروري أو تعطيل حركة المرور لتقديم خدمة أفضل للمواطنين وتحسين حالة الشوارع الرئيسية والفرعية.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة