أدم وهدان ودينا الشربيني
 أدم وهدان ودينا الشربيني


أدم وهدان: أتعاون مع دينا الشربيني للمرة الثانية في فيلم «30 مارس»

أحمد السنوسي

الأحد، 23 أغسطس 2020 - 03:37 م

 

حصد الفنان الصاعد آدم وهدان، جائزة أفضل ممثل طفل في رمضان 2020 عن مسلسل «لعبة النسيان».

وأعرب الطفل أدم وهدان عن سعادته بهذه الجائزة ووجه الشكر لكل من ساهم في ترشيحه للاشتراك بالمسلسل مع نجوم كبار يتمنى أن يحذوا حذوهم في المستقبل.

وأشار أدم إلى مدى طيبة الفنانة دينا الشربيني وكل فريق العمل حيث كانوا يلعبون معه طوال اوقات توقف التصوير، والضحكة كانت لا تفارق وجهه فعشق العمل معهم.

وذكر أدم، أنه خلال تصوير المسلسل تعامل مع اثنين من المخرجين يرى هو ووالدته انهما من كبار المخرجين في مصر حاليا وشرف له أنه عمل معهم وهما: المخرج أحمد شفيق والمخرج هاني خليفة واللذان قاما بإخراج المسلسل على مرحلتين.

وصرح أدم وهدان، أنه يفتقد كثيرا رحيل الفنانة القديرة رجاء الجداوي بعد قضائه ساعات طويلة في التصوير معها وكذلك يفتقد جده بالمسلسل الفنان محمود قابيل الذي كان يحنوا عليه طوال الوقت.

وعن أحلامه بعد إنهاء دراسته قال أدم: احلم ان اكون كابتن طيار وممثل في آن واحد، ورغم سفري لبلاد العالم سأنظم أوقات سفري مع الأعمال التي ستعرض عليا حينها.

وقال إنه انتهى من تصوير فيلم «الورشة» مع المخرج محمد حمدي، وهو يقدم دور احد المتواجدين داخل مكان تصوير مشاهد المسرح بالفيلم واغلب مشاهده مع الفنان القدير احمد حلاوة، وتأكيدا على نجاحه في مسلسل لعبة النسيان يشارك ادم للمرة الثانية مع الفنانة دينا الشربيني في فيلم «30 مارس» ولكن هذه المرة لن يكون ابنها بل سيطل علينا في دور ابن الفنان احمد الفيشاوي.

واختتم الطفل أدم وهدان حديثه: انه لا يزال يصور مشاهده في فيلم «النمس والانس» مع المخرج شريف عرفة حيث يقوم بتجسيد شخصية ابن اخت الفنان محمد هنيدي داخل احداث الفيلم، علاوة على تصويره فيلم خيال علمي بعنوان «موسى» مع المخرج بيتر ميمي والذي شرف بالتعاون معه من قبل في مسلسل كلبش الجزء الثالث، ويلعب بالفيلم دور ابن الفنان اياد نصار والذي سيواجه اول روبوت يتم تصنيعه في الشرق الاوسط.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة