الهيئة الوفدية
الهيئة الوفدية


سكرتير الهيئة الوفدية: الزعماء الثلاثة قدموا أرواحهم لصالح الوطن

أسامة حمدي

الأحد، 23 أغسطس 2020 - 04:29 م

أكد حمادة بكر، سكرتير الهيئة الوفدية وسكرتير عام حزب الوفد في كفر الشيخ، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن زعماء الأمة الثلاثة كانوا سببًا في وحدة الشعب المصري وتماسكه على هدف واحد هو مصلحة الوطن والدفاع عن أراضيه وحماية أمنه، مطالبين بالاستقلال التام أو الموت في سبيل الوطن.

وأضاف “بكر” أن زعماء الوفد كانوا الركيزة الأساسية التي التفت حولها الشعب في ثورة عظيمة لمساندتهم في مطالبهم بالاستقلال بعدما شهدت المواقف إخلاصهم ووطنيتهم، فاستطاعوا جمع أكثر من 3 مليون توكيل للتحدث باسم المصريين والدفاع عن حقوقهم.

وقال سكرتير الهيئة الوفدية، إن تاريخ زعماء الأمة الثلاثة تاريخ ناصع البياض، قدموا أرواحهم وأموالهم لصالح الوطن، فلا يمكن أن ننسى حزب الوفد خرج من رحم الأمة وقاده زعماء وفرسان ضحوا بالغالي والنفيس وزهدوا في الحياة، فكانوا مثلًا وقدوة للنضال والكفاح من أجل الوطن، لن تستطيع الكلمات أن توفيهم حقهم.

وأوضح “بكر” أن النضال والكفاح ما زال مستمرًا، فالآن مصر تحتاج إلى كل أبنائها المخلصين في ظل الأوضاع المحيطة الإقليمية والدولية واستهداف وحدة المصريين من قبل بعض الكيانات، مشيرًا إلى الأعداء مازالوا يتربصون بالوطن ويريدون هزيمتنا ولكن بالاتحاد ستنكسر كل محاولات النيل من مصر لأنها محفوظة إلى أن تقوم الساعة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة