نيمار
نيمار


نيمار بطل نهائي الأبطال بعد الخروج من ظل ميسي 

أحمد أنور

الأحد، 23 أغسطس 2020 - 05:10 م

انضم النجم البرازيلي نيمار منذ ثلاث سنوات إلى باريس سان جيرمان، بقيمة 222 مليون ليكون بذلك اغلى صفقة في التاريخ،  ليساعد الفريق للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخهم.

ويقدم نيمار أداء ممتاز رغم أنه وربما لم يسجل أي هدف، لكن المهاجم لعب دور البطولة في تقدم الباريسيين إلى أول نهائي لهم في المسابقة.

وأصبح نيمار بطل المشهد بعد أن كان يسعى بكل قوته إلى العودة إلى برشلونة مرة أخرى خلال الموسم الحالي، حيت بدا وكأنه آسف  لقراره الرحيل عن برشلونة ، في الصيف الماضي ، فعل اللاعب كل ما في وسعه لفرض العودة إلى كامب نو ، لكن ذلك لم يفلح. 

عندما وصل نيمار إلى باريس ، كان من الواضح أن النادي كان يضع نصب عينيه الفوز بدوري أبطال أوروبا ، ومع ذلك ، في المواسم الثلاثة التي قضاها في النادي ، غالبًا ما كان الدولي البرازيلي غير متاح في المراحل الرئيسية من المسابقة ، ومنعته الإصابات من اللعب. ضد ريال مدريد في 2018 أو مانشستر يونايتد في 2019 حيث تم إقصاء باريس سان جيرمان من دور الـ16 مرتين متتاليتين.

لكن هذا الموسم ، كان نيمار لائقًا وسدد هدفين للفريق الفرنسي في أوروبا ، حيث سجل هدفين ضد بوروسيا دورتموند في مباراة الإياب في آخر 16 مباراة ، ويحدث فرقًا الآن في لشبونة ، لحظة رحيل نيمار عن برشلونة هربًا من ظل ليونيل ميسي ، وعندما فاز بدوري أبطال أوروبا مع النادي الكتالوني في عام 2015 ، لم يكن مركز الاهتمام ، على الرغم من تسجيله في النهائي ، مع عدم وجود ميسي في لشبونة وعدم وصول كريستيانو رونالدو إلى المركز الأول ، فإن نيمار لديه فرصة ليكون صاحب الفوز بدوري أبطال أوروبا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة