محمد الهوارى
محمد الهوارى


قضايا وأفكار

مصر تقفز للمستقبل

محمد الهواري

الأحد، 23 أغسطس 2020 - 07:24 م

 

رغم بعض الصعوبات التى يواجهها المواطنون فى العبور بالعديد من الطرق المرتبطة بإنشاء محاور جديدة فى القاهرة الا ان ذلك لا يشكل ضغطا على المواطنين فى انتظار انتهاء هذه المحاور للحد من الاختناقات المرورية.
لقد قامت الدولة بتنفيذ شبكة من الطرق والكبارى فى شرق القاهرة أثمرت عن تيسير انتقال المواطنين بسهولة من مكان لآخر وتستكمل الدولة هذه الشبكة فى مناطق اخرى بالقاهرة للحد تماما من الزحام المرورى مما يتطلب سرعة ازالة المبانى المقامة على ارض الدولة وتعوق توسيع العديد من الطرق وفك طلاسم الازدحام المرورى والقضاء تماما على البناء العشوائى فى اطار وقف البناء على مستوى الجمهورية لحين تنظيم اعمال البناء والمدن وتنفيذ المخططات العمرانية لكل مدينة.
الحكومة تعمل بجدية وسرعة لتنفيذ جميع المحاور الجديدة واعادة الوجه الحضارى للقاهرة خاصة المناطق التاريخية فيها مما يستدعى مراجعة جميع العمارات بوسط القاهرة بعد انهيار عمارة ٥٠ قصر النيل وبما يستلزم اجراء اللازم من اعمال تنكيس للعمارات القديمة للمحافظة عليها.
مصر تجرى مسرعة الى غد اكثر اشراقا واكثر تحضرا من اجل راحة المصريين وتسهيل حياتهم وتوفير جميع الخدمات الجماهيرية باستخدام الرقمنة لسرعة حصول المواطنين على الخدمات الجماهيرية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة