حمو بيكا
حمو بيكا


المهن الموسيقية تحرر محضر جديد ضد حمو بيكا

أحمد السنوسي

الأحد، 23 أغسطس 2020 - 10:48 م

حررت لجنة التفتيش والمتابعة بنقابة المهن الموسيقية برئاسة  علي الشريعي ،  رامي عادل المستشار القانوني للنقابة محضر حمل رقم ١٢١٥ جنح العلمين، ضد المطرب حمو بيكا، لمخالفة تعليمات رئاسة مجلس الوزراء بإقامة حفل غنائي وتجمعات بمنطقة الساحل الشمالي، وغناءه دون الحصول علي تصريح من نقابه المهن الموسيقيه، وذلك بناءاً علي توجيهات وكيل أول النقابة حمادة أبو اليزيد.

كما تم تحرير محضر لمنظم الحفل الذي أقيمبالشالية رقم "u6" بقرية «هايسندا» وايت الساحل الشمالي كابينة رقم ١.

وقد داهمت لجنة التفتيش والمتابعة مقر الحفله وأوقفت حمو بيكا عن الغناء واستدعت الشرطة بعد أن وصلت إليهم معلومات عن إحياء مطرب المهرجانات الموقوف حمو بيكا، في احد الأماكن المغلقة دون الحصول علي تصريح من نقابة المهن الموسيقية او المصنفات الفنية.

وناشد  «الشريعي»، صاحب القرية رجل الأعمال ياسين منصور بعدم السماح لملاك القرية من عمل حفلات خاصة لمطربي المهرجانات بعد أن خاطب مدير أمن القرية أكثر من مرة لمنع اقامة هذه الحفلات من القرية بسبب عدم التصريح لهم بالغناء، ولكن تم عمل اكثر من حفل خلال الفترة الماضية.

كما وجهت نقابة المهن الموسيقية بالشكر لقيادات أمن محافظة مرسي مطروح متمثله في العقيد عادل أبو القاسم والمقدم أحمد ملش، الرائد هيثم علواني، والنقيب كريم خيري، والنقيب عمر خليل، بقسم العلمين علي تعاونهم مع مندوبي نقابة الموسيقيين في تسهيل عملهم بمدينة العلمين الجديدة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة