بنك مصر
بنك مصر


بنك مصر يعلن تفاصيل برنامج التدريب الصيفي للطلبة 2020

شيماء مصطفى

الإثنين، 24 أغسطس 2020 - 12:46 م

أكد بنك مصر، أنه من منطلق حرصه على استمرار دوره الريادي في المسئولية المجتمعية تجاه شباب مصر العظيم، واستمرارا لجهود قطاع الموارد البشرية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، فقد تم استكمال مبادرة رواد ٢٠٢٠ - أحد مبادرات BM Academy.

وتابع أنه على الطلبة المستوفين الشروط والراغبين في التقدم للتدريب الدخول على هذا الرابط للتقديم خلال الفترة من 24 أغسطس وحتى 3 سبتمبر 2020 

https://internship.banquemisr.com/

وأوضح بنك مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن مبادرة BM Academy، بدأت فعاليتها العام الماضي بتدريب حوالي ١٨٠٠ طالب جامعي في فروع بنك مصر بجميع أنحاء الجمهورية والقطاعات المركزية بالبنك، بهدف استقطاب ذوي الكفاءات من شباب الجامعات لتدريبهم وتطويرهم لتجهيزهم للعمل بالقطاع المصرفي.

وأشار بنك مصر، إلى أنه تقرر تفعيل هذه المبادرة لهذا العام بشكل يتناسب مع الظروف الاستثنائية لفيروس COVID-19 لضمان استكمال كافة الإجراءات الإحترازية في هذا الشأن ولضمان المصلحة العامة وحفاظا علي صحة كافه الطلبة المتقدمين للمبادرة.

وأضاف أنه سوف يتم تفعيل المبادرة كاملة بنظام التعلم عن بعد (Online Learning)، باستخدام الروابط الإلكترونية الخاصة بإدارة التطوير والتعلم والتي تم استحداثها كاملة بحزمة كبيرة من المواد العلمية والتي تخص زيادة الوعي والمعرفة والمهارات الأساسية للالتحاق بالقطاع المصرفي لاحقا، بجانب أنه قد تقرر فتح الطلبات لكافه طلبة الجامعة بالجامعات المذكورة ابتداء من الفرقة الأولي وحتي الفرقة الرابعة.

شروط التقديم:

أن يكون من ضمن التخصصات التالية بالجامعات الحكومية / الخاصة:

- كلية تجارة (محاسبة؛ إحصاء؛ إدارة؛ بنوك؛ تسويق؛ استثمار وتمويل؛ موارد بشرية؛ علاقات دولية؛ أسواق ومنشأة مالية؛ تجارة خارجية).

- كلية اقتصاد وعلوم سياسية .

- كلية حقوق

- كلية هندسة

- كلية حاسبات ومعلومات .

- أن تكون الجامعة معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.

-أن يكون الطالب مقيد بالفرقة (الاولي-الثانية-الثالثة-الرابعة) .

- جميع التقديرات(مقبول-جيد-جيدا جدا-ممتاز) .

- اجتياز الاختبارات المقررة .

- يبدأ التقديم اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 2020/08/24 حتى يوم الخميس الموافق 2020/09/03.

خطوات التقديم:

- يتم الدخول للتسجيل بملئ كافة البيانات الشخصية بالإضافة إلي إرفاق صورة من بطاقة الرقم القومي + صورة من كارنيه الجامعة أو شهادة القيد إن أمكن (أقصى حجم للملف المرفق 1 ميجا و الامتدادات المسموح بها "JPG,JPEG,GIF,PNG,PDF").

- بعد الانتهاء من التسجيل يتم الدخول باسم المستخدم (البريد الالكترونى الذى تم التسجيل به والرقم السرى ) لمتابعة نتيجة التقديم ثم البدء في دخول الاختبار (مده الاختبار ستكون نصف ساعة من وقت البداية) وذلك فى حالة استيفائكم للشروط.

- بعد اجتياز الاختبار يتم الدخول لدراسة المواد العلمية.

-يتم الدخول على اختبار نهائي في المواد العلمية التي تمت دراستها .

- في حالة اجتياز الاختبار يتم الدخول على النظام لطباعة الشهادة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة