صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


269 مليون جنيه لتطوير 3 مناطق عشوائية بالمنصورة وبلقاس

حازم نصر

الإثنين، 24 أغسطس 2020 - 01:46 م

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بدء العمل فى تطوير 3 مناطق عشوائية بالمنصورة وبلقاس بتكاليف تبلغ 269 مليون جنيه.

وأشار إلى أنه يتم تمويل هذه المشروعات الحيوية  من صندوق تطوير العشوائيات وهي منطقة سندوب بالمنصورة بتكلفة 116 مليون جنيه ومنطقة سوق ستوته الواقعة بين شوارع محمد فتحى والجلاء والسيد سليم الثانوية بتكاليف 143 مليون جنيه  ومنطقة وسط المدينة ببلقاس بتكلفة 10 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال اجتماع  تطوير العشوائيات بالمحافظة منذ قليل بحضور نائبه هيثم الشيخ واللواء عبد القادر النوري سكرتير عام المحافظة ومنال الغندور السكرتير العام المساعد .

وقرر المحافظ إلزام الشركة القائمة بالتنفيذ بجدول زمني تفصيلي للانتهاء من التنفيذ بالتنسيق مع لجنة الإشراف على مشروعات التطوير، كما قرر إلزامها بالمخططات المعدلة لأعمال مياه الشرب والصرف الصحى بمناطق التطوير في المواقع المشار إليها .

وتقرر القيام بحصر جميع العقارات الآيلة للسقوط الواقعة بمناطق التطوير وسرعة اتخاذ الإجراءات بشأنها وكذا  التنسيق التام بين  كافة قطاعات المرافق لتيسير أعمال التنفيذ بمواقع التطوير .

وكلف اللجنة المشرفة على المشروع  بإعداد تقارير أسبوعية عن الأعمال التى تتم  وكلف مدير الإدارة العامة للمرور بإزالة عوائق التنفيذ بكافة المواقع أثناء أعمال التطوير من خلال تحويل المسارات المرورية  لمسارات أخرى لتيسير إتمام الأعمال على أكمل وجه ممكن التزاما بالبرامج الزمنية للتنفيذ.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة