صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


ننشر اعترافات الزوجة الخائنة بـ15 مايو: «لم يشعر زوجي بخيانتي»

محمد فاروق

الإثنين، 24 أغسطس 2020 - 02:05 م

الصدفة وحدها كشفت المشهد الأخير في علاقة آثمة تقود الزوج لقتل العشيق بـ6 طعنات متفرقة بالجسم داخل غرفة نومه، جريمة قتل تفاصيلها الخيانة الزوجية بمنطقة 15 مايو.

أمرت النيابة بتسليم جثمان قتيل الخيانة الزوجية بمنطقة  15 مايو إلى أسرته، وقاموا بدفنه عقب تشريح الجثة  بمشرحة زينهم.

وأكدت النيابة أن القتيل  كان مصابًا  بـ6 طعنات متفرقة  بالجسم، وجرح ذبحي بالرقبة، وأن الزوجة المتهمة بالزنا من قِبَل زوجها في تلك الواقعة ستحال إلى المحاكمة الجنائية خلال أيام.

وجاء في اعترافات الزوجة أمام النيابة إنه منذ عامين ونصف العام، حضر شاب وسيم من الصعيد للعمل في المصنع الذي تعمل فيه، كان يصغرها بـ4 أعوام، مضيفة: "جذبني إليه بكلماته وشخصيته، ارتبطت بعلاقة صداقة معه، في ذلك الوقت كنت حاملاً في طفلي الثاني، وكنت أمر بظروف نفسية سيئة بسبب الخلافات مع زوجي فتطورت علاقة الصداقة إلى قصة حب".

وتابعت المتهمة في اعترافاتها: "أتذكر أول لقاء بيني وبينه بعدما اعترف لي بحبه، تجولنا بمفردنا وأقمنا علاقة غير شرعية، وكانت في نهاية العام الماضي، ثم تكررت اللقاءات بيننا في غرفته التي يقيم بها أو في منزلي، كنت أرسل أطفالي إلى والدتي أثناء إقامة العلاقة في شقة الزوجية، ولم يشعر زوجي بخيانتي".

 وقالت الزوجة إنها اتفقت مع عشيقها "المجني عليه" للمقابلة في منزل زوجها صباح يوم الأربعاء، وأضافت الزوجة: "استيقظت في صباح يوم الجريمة واستأذنت من عدم الذهاب إلى العمل بالمصنع، وتوجهت إلى منزل أمي وتركت أطفالي هناك، ثم عدت إلى المنزل للاحتفال بعيد ميلاد "عشيقي"، وأثناء وجودنا بغرفة النوم بدون ملابس فوجئت بدخول زوجي، وشاهدت زوجي يتعدى بالضرب على القتيل، ثم أمسك سكين المطبخ وسدد الطعنات بشكل هيستري، فأمسكت بملابسي وخرجت إلى الشارع شبه عارية واختبأت عند أحد جيراني. 

وأكدت المتهمة أنها تخون زوجها منذ عدة شهور، وأن زوجها لا يعلم، واكتشف الجريمة بالصدفة، ثم تجمع الأهالي وأنقذوني من يده.

وكان قاضي المعارضات بمحكمة جنح مستأنف حلوان قد أخلى سبيل الزوج على ذمة القضية لاتهامه بقتل عشيق زوجته والشروع في قتل زوجته.

وتقول: "كشفني بالصدفة، تليفوني فصل شحن، يوم الجريمة اتفقت أنا وعشيقي على الغياب من العمل بالمصنع والتوجه إلى شقتي، لنقيم حفلًا راقصًا وعلاقة، وأثناء وجودنا داخل الشقة فوجئت بزوجي، على الفور أمسك سكين المطبخ وقتل عشيقي، فهربت منه واستنجدت بالأهالي، إلى أن حضرت الشرطة وألقت القبض علينا".

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت إخطارًا يفيد بمقتل شاب على يد موظف، بعد أن ضبطه الأخير في أحضان زوجته، وجرى ضبط المتهم وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة