المجلس الرئاسي لحزب الحرية المصرى
المجلس الرئاسي لحزب الحرية المصرى


«الحرية المصري» يعقد لقاء تتظيمياً مع أمانة القاهرة

أسامة حمدي

الإثنين، 24 أغسطس 2020 - 05:08 م

 

عقد المجلس الرئاسي لحزب الحرية المصرى، لقاءا تنظيميا مع أمانة القاهرة، وذلك بحضور الدكتور محمد عطية الفيومي، عضو المجلس الرئاسي، وأحمد مهنى، عضو المجلس الرئاسي والأمين العام، والدكتور أحمد بيومي، الأمين العام المساعد، والدكتور أحمد إدريس أمين التنظيم بالحزب، والنائب اسماعيل نصر الدين عضو الهيئة العليا وعضو مجلس النواب، واللواء أحمد العزازي، أمين الحزب بالقاهرة، وكذلك أعضاء هيئة المكتب وأمناء الأقسام.

وأكد الدكتور محمد عطية الفيومي، عضو المجلس الرئاسي للحزب، أن أمانة الحزب بالقاهرة لها صدارة في أدائها المتميز خلال استحقاق الانتخابي لمجلس الشيوخ، من الدعوة للناخبين والتوعية بأهمية مجلس الشيوخ، مؤكدا أن الأمانة العامة للحزب تلقت كشوف بأسماء المرشحين لمجلس النواب من جميع المحافظات و يسعي إلى تحقيق رغبات قيادات وأعضاء الحزب.

وأضاف الفيومي، خلال كلمته فى اللقاء التنظيمي، أن هناك خطة للحزب خلال المرحلة المقبلة منها إعادة هيكلة بعض الأمانات واللجان الداخلية بالحزب، مجيبا على أسئلة الحضور حول تواجد الحزب فى الساحة السياسية، مؤكدا أن الحزب لديه قواعد أساسية فى المحافظات وبه هيئة برلمانية ممثلة داخل مجلس النواب ويسير بخطى ثابتة، تحتاج لتكاتف الجهود وتجاوز المرحلة.

وقال أحمد مهنى، عضو المجلس الرئاسي والأمين العام للحزب، إن أمانة الحزب بالقاهره هي واجهة الحزب وأدائها ينعكس على صورة الحزب، مضيفا أن أداء القاهرة في نمو مستمر ولكنه يطلب المزيد من الجهد والعطاء.

وشدد مهنى، على ضرورة الاستمرار بالروح والعمل الذى بدأته محافظة القاهرة من البداية والتواجد فى الشارع المصرى بصورة مستمرة وفعاله، مشيرا إلى أن الحزب لديه كوادر سياسية قوية فى شتى المحافظات سيتم الدفع بها فى الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وأعلن مهنى، عن قرار المجلس الرئاسي للحزب وتكريما لاسم الراحل طلعت القواس، نائب رئيس الحزب بإطلاق اسمه علي قاعه الاجتماعات الرئيسية بمقر الحزب بالزمالك، كما تكريم نجلته على هامش اللقاء التنظيمي بالمحافظة.

فيما قال الدكتور أحمد بيومي، الأمين العام المساعد، إن المجلس الرئاسي يعمل بجد واخلاص لما فيه مصلحه الحزب وأن الحزب قوي وموجود فى الشارع بقوة، مضيفا أنه يجب إعلاء المصلحة العامة أولا لما فيه خدمة الوطن والمواطن، وتنحي المصالح الشخصية جنبا.

وأكد الدكتور أحمد إدريس، أمين التنظيم، إن أداء أمانة القاهره في تصاعد مستمر وأن ادائها يضعها في مقدمه المحافظات، وهو أداء وتعاون بين هيئه المكتب وأمناء الأقسام، مشددا على ضرورة استكمال تشكيل الوحدات التنظيمية بالحزب وتجاوز المرحلة السابقة والعمل على إعداد كوادر سياسية تنظيمية تقود الحزب فى المرحلة المقبلة.

وأكد النائب المهندس إسماعيل نصر الدين، عضو المكتب السياسي للحزب، أن حزب الحريه في القاهره وبقياده اللواء العزازي يؤدي بحرفيه كامله ادت الي ان يظهر الحزب بهذا الشكل الذي يتحدث عنه الجميع اعجابآ وان حزبنا حزب مبادئ ويعمل لصالح مصر والمواطن المصري في ظل قياده حكيمه وقويه للرئيس عبد الفتاح السيسي .

فيما قال اللواء أحمد العزازي، أمين الحزب بالقاهرة، إن بعد اكتمال الهيكل التنظيمى والاداري للحزب بالقاهره اصبح له وضع مكتمل في الأداء الحزبي والذي ظهر هذا جليا في التعامل مع يوم الاعاصير والعواصف وكذلك التعامل مع جائحه الكورونا والمشاركة في كل ما خفف عن المواطن القاهري انتهاء بالتفاعل الايجابي والمؤثر والمتميز في الاستحقاق الاخير وهو استحقاق مجلس الشيوخ.

وعلى هامش اللقاء تم تكريم دعاء طلعت القواس ، وتكريم قيادات المجلس الرئاسي وأعضاء الامانة العامة والذين قامو مع اللواء احمد العزازي بتكريم اعضاء هيئه مكتب القاهره وامناء الاقسام.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة