بيراميدز
بيراميدز


إنبي يواجه أسوان وبيراميدز مع الإنتاج في افتتاح الجولة 22 للدوري اليوم

عمر البانوبي

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 - 10:02 ص

 

تفتتح منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز المصري في موسمه رقم 61، اليوم الثلاثاء، بلقاء يجمع ناديا انبي سادس الترتيب برصيد 29 نقطة وأسوان صاحب المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة ويقام اللقاء على ملعب بتروسبورت في الساعة الخامسة تحت إدارة الحكم أحمد حمدي.

اليوم الأول يشهد أيضاَ لقاء أخر يجمع بين بيراميدز والإنتاج الحربي على ملعب الدفاع الجوي في تمام الثامنة.

واستعرض الاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي أرقام طرفي هذا اللقاء على النحو التالي:

- يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 39 نقطة من 21 مباراة فاز في 11 وتعادل في 6 وخسر 4 وسجل 35 هدفاً وعليه 22 هدفاً.

- الإنتاج الحربي في المركز الثامن برصيد 24 نقطة من 20 مباراة فاز 5 وتعادل في 9 وخسر 6 وأحرز 17 هدفاً مقابل 20 في شباكه.

- تفوق بيراميدز على مضيفه سموحة في الجولة 21 (2 – 1) وهو الفوز الثاني له منذ استئناف المسابقة مقابل تعادل وحيد أمام طلائع الجيش بهدفين لمثلهما في الجولة العشرين.

- خسر الإنتاج الحربي أمام انبي (0 – 2) في الجولة السابقة وهي الخسارة الثانية على التوالي بعدما خسر (1 – 2) أمام المقاولون العرب في الجولة 20 علماً بأنه استهل مسيرته بعد عودة الدوري بتعادل ثمين أمام الأهلي بهدف في كل شبكة.

- 5 مباريات جمعت الطرفين في مسابقة الدوري منذ عودة بيراميدز للممتاز مرة أخرى في الموسم قبل الماضي,

- الأرقام تعطي تفوق طفيف لفريق بيراميدز بانتصارين مقابل فوز وحيد للإنتاج الحربي وتعادلا في لقاءين ينتيجة (1 – 1) في الجولتين 2 و19 بالموسم الماضي.

- في المواجهة الأولى بينهما تفوق بيراميدز (3 – 1) بالجولة الثامنة موسم 2017 – 2018 وسجل له محمود عبد الناصر (هدفين) وسعيد مراد من علامة الجزاء فيما أحرز للإنتاج عمر السعيد مهاجم الزمالك الحالي.

- في لقاء الجولة الخامسة بالموسم الحالي تفوق بيراميدز أيضاً (3 – 2) وسجل له عبد الله السعيد (هدفين) والبوركيني إيريك تراوري وللإنتاج معاذ الحناوي من ضربة جزاء والإيفواري محمد فييرا.

- يُدير هذا اللقاء الحكم محمد الحنفي الذي سبق له الظهور في عشر مباريات في الدوري هذا الموسم ليس من بينها أي مباريات لييراميدز أو الإنتاج الحربي.

- الحنفي أخر حكم محلي أدار أحد لقاءات القمة بين الأهلي والزمالك في ختام موسم 2017 – 2018 أشهر خلال المواجهات التي أدراها 20 بطاقة صفراء واحتسب 3 ركلات جزاء.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة