مؤمن زكريا وأحمد فهمي
مؤمن زكريا وأحمد فهمي


أحمد فهمي يدعم مؤمن زكريا على طريقته الخاصة

محمد طه

الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 - 01:57 م

حرص الفنان أحمد فهمي على دعم لاعب الأهلي مؤمن زكريا، بسبب الظروف الصحية التي يعاني منها اللاعب والتي تسببت في إبعاده عن الملاعب.

 

ونشر "فهمي" صورة له من تحت الماء وهو يقلد حركة مؤمن زكريا الشهيرة عقب تسجيله للأهداف، وعلق عليها قائلا: «الصورة دي اتصورتها من تلات سنين.. طول عمرى بحبك يا مؤمن.. ألف سلامة.. إن شاء الله كبوة وهتعدي وترجع أحسن من الأول».

 

وتسبب مؤمن زكريا في حالة تعاطف كبيرة معه بعد حضوره يوم 21 أغسطس عرض مسرحية "علاء الدين"، وسط فرحة وترحيب كبير من نجوم المسرحية وهتافات من الجمهور الحاضر، ليقول بطل المسرحية أحمد عز: "معانا النهاردة نجم كبير ربنا يشفيه ويرجع يمتعنا تاني أكتر من الأول، ليذهب عز إلى نجم الأهلي ويصعدا الثنائي المسرح".

 

وقام الجمهور الحاضر للمسرحية بالهتاف لمؤمن زكريا قائلا: "بنحبك يا مؤمن"، لتنهمر دموعه ويقوم أحمد عز بمعانقته، ليدعم أحمد عز لاعب الأهلي معنويا الذي يُعاني من مرض في الجهاز العصبي أدى لابتعاده عن الملاعب، وبدأ رحلة علاجية في الولايات المتحدة الأمريكية، وجدد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مطالبة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالموافقة على صرف عقد مؤمن زكريا كاملا، وهو ما استجابت له الوزارة.

 

وقال مجدي الهواري، مخرج مسرحية "علاء الدين"، إن اللافتة الإنسانية لفريق عمل المسرحية مع مؤمن زكريا، كانت بمثابة واجب إنساني وأن الفنان أحمد عز صاحب فكرة استضافة نجم الأهلي وتوجيه التحية له على المسرح، كما أن الجمهور المثقف الواعي حرص على تحية مؤمن زكريا ودعمه بعيدا عن الانتماءات الرياضية. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة