تطورات الاستعداد لعروض "ميوزيكال شو" بالساحل الشمالي
تطورات الاستعداد لعروض "ميوزيكال شو" بالساحل الشمالي


تطورات الاستعداد لعروض "ميوزيكال شو" بالساحل الشمالي

دعاء فودة

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 - 02:35 ص

استقبل المنتج كامل أبو علي، في الساحل الشمالي فريق عمل مشروع "ميوزيكال شو" وهم محسن البغدادي مدير عام الباتروس، و إيهاب حبيب المدير التنفيذي، وأحمد محسن المدير الفني، ومحمود الشيخ المنتج الفني، والمخرجان اسلام امام ومحمد جبر.

 

يأتي ذلك في إطار التحضيرات النهائية للمشروع الفني (ميوزيكال شو ) الذي أعلن عنه كامل أبو علي بالتعاون مع احدى شركات الإنتاج الإعلامي منذ أيام قليلة، والذي يضم 26 عرضا مسرحيا استعراضيا.

 

الجلسة ناقشت أخر تطورات العمل، ووضع اللمسات الأخيرة  لبدء إطلاق المشروع و تحديد بداية مواعيد العرض، وميعاد حفل الافتتاح وكذلك متابعة تجهيزات المسرح بأعلى مستوى ليتناسب مع هذا المشروع استعداداً لبدء العروض قريبا.

 

وأعرب أبو علي، عن سعادته لانضمام نخبة كبيرة من فناني مصر والوطن العربي لهذا المشروع، بالإضافة إلى مجموعة من الوجوه الشابة التي يتنبأ لها بمستقبل باهر.

 

كما أكد، أنه لابد من توفير كل الإمكانيات لإنجاح هذا المشروع الضخم وذلك بالاتفاق مع أكبر الشركات المصرية والعالمية حتى تكون على مستوي الحدث، إيماناً منه برسالة المسرح السامية ويقيناً منه بأن هذا المشروع سيكون بداية لجيل مسرحي جديد يذكر في تاريخ المسرح العربي وتتذكره الأجيال القادمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة