وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة


وزير الشباب والرياضة يلتقي رؤساء الإتحادات الطلابية عبر الفيديوكونفرانس

شادي محمد

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 - 12:05 م

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بنواب ورؤساء الاتحادات الطلابية على مستوى (٢٨) جامعة حكومية عبر تقنية الفيديو كونفرانس ،للاستماع لمقترحاتهم وأرائهم ومناقشة التحديات والمعوقات التي تواجههم.

وجاء ذلك ضمن اللقاءات التي يعقدها الوزير بطوائف مختلفة من الشباب من مختلف المحافظات ومختلف الكيانات الشبابية.


وأكد الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة تولي اهتمام كبيراً بمرحلة بالشباب وخاصةً المرحلة الجامعية، تماشياً مع توجهات القيادة السياسية لاعداد الشباب وتأهيليهم، من أجل التمكين، وأصبح  اهتمام الدولة بالجامعة وطلابها  كبير جدا خلال هذه الفترة، مشيداً بالدور العظيم التي تقوم به الاتحادات الطلابية داخل الجامعات وخاصة مساعده الطلاب الجدد، وتحفيزهم على المشاركة المجتمعية.

وناقش"صبحي" خلال اللقاء أهم الطرق التي تساعد على وصول انشطه الوزارة إلى كافة الطلاب داخل الحرم الجامعي، وسبل تسهيل اشتراكهم بتلك الأنشطة، وكذا كيفيه الاستفاده من شباب الاتحادات الطلابية بعد التخرج، مؤكداً أن وزارة الشباب والرياضة هي بيت لكل الشباب،.
وأضاف أن تلك اللقاءات مستمرة وبشكل يومي مع العديد من الطوائف الكيانات الشبابية، بما يسهم في تطوير المشروعات والبرامج والأنشطة الشبابية التي يتم تنفيذها من خلال الوزارة لتلبية تطلعات ومتطلبات الشباب، مطالباً بضرورة عقد مجموعة من ورش العمل مع شباب الاتحادات كلا علي حده لمناقشته كافه المقترحات بطريقة موسعة وبشكل أكبر.
تجدر الإشارة إلي  أن الاجتماع ضم أكثر من (٥٤)ممثل من الاتحادات الطلابية.. تمثل في رئيس الاتحاد ونائب رئيس الاتحاد الطلابية لكل جامعة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة