استرداد 125 فدان أملاك دولة
 استرداد 125 فدان أملاك دولة


استرداد 125 فدان أملاك دولة بالطريق المؤدي للصحراوي الغربي في المنيا

وفاء صلاح

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 - 01:54 م

 

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص، في جنوب محافظة المنيا، عن استرداد ١٢٥ فدان أملاك دولة بالطريق المؤدي إلى الصحراوي الغربي، وذلك خلال الحملات التي تنفذها الوحدة المحلية بالتعاون مع قوات إنفاذ القانون والجهات المعنية.

وقال الدكتور محمد حلمي رئيس المركز، إن هناك تواصل وتنسيق بين الوحدات القرويه، لتنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف للقانون، والعمل على رصد المخالفات.

وناشد رئيس المركز، المواطنين بضرورة الالتزام بالقوانين والاشتراطات الخاصة، والتعاون مع أجهزة الدولة المعنية في اتخاذ المسار القانوني الصحيح، مؤكداً أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص ستتصدى بكل حسم لمحاولات التعديات على هيبة الدولة وخاصة في الفترة الراهنة، في ظل تطبيق الأجهزة التنفيذية الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وكان محافظ المنيا اللواء أسامه القاضي، قد أكد في وقت سابق أن أهم الملفات التي يعمل عليها حاليا هي القضاء على ظاهرة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وعدم التهاون في تنفيذ القانون وترسيخ هيبة الدولة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة