ملتقى التوظيف الإفتراضي الأول
ملتقى التوظيف الإفتراضي الأول


جامعة السادات تعلن موعد ملتقى التوظيف الافتراضي الأول

سهام فودة

الأربعاء، 26 أغسطس 2020 - 02:04 م

أعلن المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة مدينة السادات، اليوم الأربعاء، عن مشاركته في الملتقى التوظيفي الافتراضي الأول، تحت رعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. خالد عبد الغفار، ودعم رؤساء عشر جامعات، وذلك يوم الإثنين الموافق 28 سبتمبر 2020.


ويعد ملتقى التوظيف الافتراضي للمراكز الجامعية للتطوير المهني UCCD 2020، هو أول ملتقى توظيفي افتراضي مجمع للجامعات المصرية الحكومية يحضره نخبه من أصحاب الأعمالن ونحو 4000 من الطلاب والخريجين من عشر جامعات مصرية في تسع محافظات من أسوان إلى الإسكندرية.  

وصرح الأستاذ الدكتور أحمد بيومي رئيس الجامعة، أن جامعة مدينة السادات منذ نشأتها كانت دائما تسعى لخدمة مجتمعها من خلال بناء قدرات طلابها وخريجيها ليصبحوا قادرين علي المنافسة في سوق العمل والتميز في مجالات عملهم المختلفة، مما يعود بالنفع على مجتمعهم ووطنهم وتحقيقا لذلك ومن خلال مركز التطوير المهني  تبذل الجامعة شتى الجهود لتقديم خدمات متميزة للطلاب والخريجين في ظل ظروف عالمية إستثنائية  تتطلب مهارات وحلول مبتكرة للتعايش معها.
 
ويعتبر ملتقى التوظيف الإفتراضي لمراكز التطوير المهنى بالجامعات 2020. حدث إفتراضي عبر الإنترنت يتقابل من خلاله أصحاب الأعمال مع طلاب وخريجين الجامعات في بيئة افتراضية عبر غرف التواصل والاجتماعات عن بعد، والبث عبر الإنترنت، والندوات الافتراضية أو البريد الإلكتروني، لتبادل المعلومات حول الوظائف المتوفرة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة